Booking.com

نظمت وزارة السياحة المصرية مساء أمس الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بحضور الموسيقار العالمي ياني ووزير السياحة هشام زعزوع، بأحد فنادق القاهرة، للترويج لمصر سياحيا، حيث سيحيي ياني حفلا عالميا يومي 30 و31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمنطقة الأهرامات (غرب القاهرة).

ياني في مصر #ThisIsEgypt

وكشف وزير السياحة هشام زعزوع عن إتباع سياسة جديدة تعتمد على أفكارا مبتكرة وغير تقليدية في الترويج للسياحة في مصر، وأضاف بأن الفنان ياني سيحيي حفلا من قلب الحضارة المصرية وفي أحضان الأهرامات الثلاثة وهي أفضل طريقة للترويج للسياحة المصرية.

ووعد زعزوع بأن يتم تكرار مثل هذه الأحداث الكبيرة في مصر خلال المرحلة المقبلة بعدة أماكن سياحية لزيادة النشاط السياحي.

وأعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود أن “الوزارة ستطلق حملة ضخمة للترويج السياحي خلال الأسبوع القادم تحت شعار (هذه هي مصر) #ThisIsEgypt “.

وفي المؤتمر، أبدى الموسيقار العالمي “فخره واعتزازه بأن يكون سفيرا للسياحة المصرية”. وقال إنه في عمر ثماني سنوات، كان يستمع إلى جميع أنواع الموسيقى (روك، جاز، شرقي، لاتيني)، بجانب الموسيقى المصرية عبر الموجات القصيرة التي كانت تصل إلى اليونان.

وقد حظي قدوم ياني إلى القاهرة باهتمام كبير من جانب وسائل الإعلام المحلية التي بثت وقائع وصوله على الهواء مباشرة، خاصة بعد أن نشر رسالة مصورة عبر صفحته بموقع فيسبوك من مطار “جون اف كنيدي” قبيل صعوده الطائرة متوجها إلى مصر دعا فيها جمهوره إلى متابعة “مغامرته” القاهرية.

وكان ياني قد نشر شريط فيديو في 9 أكتوبر/تشرين الأول الجاري وجه فيه كلمة لجمهوره في مصر قائلا: “لطالما تطلعت لزيارة مصر منذ سنوات طويلة، والآن حان الوقت للذهاب إلى بلدكم وتقديم عرض أمام أهراماتكم الرائعة”.

شارك برأيك