Booking.com

تستضيف العاصمة السعودية مدينة الملاهي العالمية وينتر وندرلاند التي حطت رحالها في شمال مدينة الرياض، وتأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، السياحي الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

وتستمر فعالية وينتر وندرلاند من اليوم الأحد 20 أكتوبر وحتى 15 يناير المقبل 2020، وتفتح أبوابها لإستقبال المقيمين والزوار من الـ 04:00 عصراً إلى الـ 12:00 صباحاً.

وتشهد المدينة الترفيهية العملاقة القادمة من العاصمة البريطانية لندن وجود أكبر ملاهٍ متنقلة في العالم بمساحة تصل إلى 200 متر مربع، حيث تضم عروض الخفة، وأكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط.

وتنطلق يومياً فعالية الألعاب النارية عند الساعة الـ09:30 مساءً، كذلك يضم الموقع معرضاً للنادي الإسباني الشهير ريال مدريد والذي يضم ملعباً افتراضياً، وجوائز النادي التي حصل عليها، والألقاب وتذكارات وملابس النادي الإسباني.

كما تضم المنطقة أيضاً شاشة “لونا سينما” العملاقة والتي ستعرض الأفلام الجديدة عبر شاشة كبيرة وجلسات مفتوحة للاستمتاع بالعرض السينمائي في الهواء الطلق.

وسيستمتع الزوار بالمشاركة في فعالية “فندق الهروب” والذي يتاح للزائر من خلاله حل الألغاز في وقت محدد وفك الرموز والشفرات.

وتحتوي المنطقة على أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط بعروض حية للمتزلجين والموهوبين في التزلج على الجليد من دول مختلفة من العالم.

شارك برأيك