Booking.com

تقدم منطقة “جدة ويفز” إحدى مناطق الفعاليات البحرية المميزة في موسم جدة 2022، تجارب مثيرة وأنشطة مميزة لعشاق الفعاليات البحرية ومرتادي البحر والباحثين عن المغامرات المائية المتنوعة والرياضات المشوقة.

واستقطبت مثل هذه الفعاليات المبتكرة، زوار الموسم من داخل جدة وخارجها، حيث تتيح “جدة ويفز” لمختلف الشرائح العمرية الاستمتاع بالعروض الحماسية مثل “دراجات شيلر” المائية المصممة لإيجاد تجربة مائية مشوقة، ورياضة التجديف كـ”التجديف بالكاياك” وهي إحدى الفعاليات البحرية التي يستطيع فيها الزائر الإستمتاع بالأجواء المنعشة تحت أشعة الشمس، و”السي بوب” وهي عبارة عن سكوترات صديقة للبيئة تتيح استكشاف البحر بطريقة جديدة ومبتكرة.

وتطرح “جدة ويفز” تجربة القوارب وخوض رحلة ممتعة وسط البحر، وممارسة الرياضات المختلفة التي تستهوي الكثير من الزوار والسياح، كما توفر تجربة ركوب “الجت سكي”، و”التجديف بالوقوف”، وزورق الصيد “هوبي” المجهز بأحدث التقنيات، ورياضة “الفلاي بوردنق” الطائرة بارتفاع 30 متر.

كما سجلت “جدة ويفز” إقبالاً كبيراً من السياح وزوار جدة من عشاق الفعاليات البحرية بمختلف الأعمار خاضوا خلالها العديد من التجارب المشوقة واستمتعوا بالعروض المقدمة في أجواء بحرية فريدة.

ويشهد موسم جدة 2022 منذ انطلاقه عدد كبير من الزوار، كما يجذب الموسم الزوار عبر منطقة جدة بير، جدة جنغل، سيتي ووك، سوبردوم وجدة التاريخية، فيما تواصل مناطق فعاليات جدة آرت بروميناد، سيرك دو سوليه، نادي اليخوت وحديقة الأمير ماجد فعالياتها المنوعة للزوار.

وتتضمن مناطق الموسم التسعة فعاليات وعروض متنوعة، حيث تعدد خياراتها وبرامجها، والخدمات التي توفرها لزوارها، وتوزيعها الجغرافي على مناطق مدينة جدة، إضافة إلى مناسبتها لجميع الأعمار من الجنسين.

شارك برأيك