Booking.com

نجح موسم الرياض في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة نجاحات موسم الرياض في نسخته الحالية تحت شعار “تخيل أكثر”، وذلك بعدما استطاع الموسم أن يتخطى الرقم القياسي السابق له 4.11 متر مربع، ليسجل في موسوعة غينيس رقما قياسيا جديدا بمساحة 5.95 متر مربع، في إطار تعاون مؤسسة البريد السعودي مع هيئة الترفيه.

بالتعاون مع هيئة الترفيه، استطاعت مؤسسة البريد السعودي “سبل” أن تطلق أكبر طابع بريدي في العالم من قلب بوليفارد رياض سيتي، على مساحة 5.95 متر مربع، ليكتب هذا الإنجاز في سجل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وسط حضور رئيس “سبل” المهندس آنف أبانمي ومدير عام موسم الرياض ماجد الغرابي.

وقد تم تصميم الطابع البريدي بشكل يعكس هوية موسم الرياض، واعتمد على عدة أيقونات في تصميمه مثل شعار موسم الرياض الذي تصدر منتصف الطابع باللون الأبيض، إضافة إلى العجلة الدوارة ولعبة سكاي لووب من منطقة “رياض ونتر وندرلاند” وطائر الطوقان الذي يمثل منطقة “رياض سفاري”، بجانب النافورة من منطقة “بوليفارد رياض سيتي” وسيارة سباق تسلط الضوء على إحدى الفعاليات التي شهدها الموسم.

وقامت عملية التصميم بالاعتماد على المواد التي تصنع منها الطوابع الفعلية بجانب حبرها الخاص، ومن المقرر أن تطرح “سبل” الطابع في جميع فروعها الرئيسية بمنطقة السعودية.

واستطاع موسم الرياض في نسخته الحالية، أن يخطو بقدماه نحو العالمية عبر دخوله لموسوعة غينيس خلال تحقيق رقمين قياسيين بسبب لعبة “أفالانش” أو كما تسمى الزلاجة العملاقة، عوضًا عن وصول عدد زواره لأكثر من 12 مليون زائر رسمي، وفقا لما أعلنته هيئة الترفيه.

كما سجلت أمسية تقنية الهولوغرام من خلال عرض خمس شخصيات مختلفة للفنان محمد عبده في أمسية “ليلة المعازيم” رقما قياسيا في تاريخ الموسم.

شارك برأيك