بلغ عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2022 إلى 5 ملايين زائر، وذلك خلال5 أسابيع منذ بدء انطلاقه في 21 أكتوبر الماضي تحت شعار “فوق الخيال”.

وقد شارك المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، في تغريدة عبر تويتر لفيديو يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، معلقًا: “أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض”

وجذبت مناطق الموسم الترفيهية وفعالياتها المتنوعة وتجاربها الاستثنائية في مجالات الألعاب، المطاعم، المقاهي، الحفلات، المسرحيات، المعارض العالمية، المسرحيات، الحفلات الغنائية والاستعراضات الضخمة الزوار من داخل وخارج المملكة.

وجمعت فعاليات مناطق موسم الرياض هذا العام بين الأصالة والحداثة من خلال الفعاليات التي وفرت للزوار العديد من الخيارات التي تأخذهم في جولة للتعرف على حضارات العالم في منطقة “بوليفارد وورلد”، وتفتح لهم نافذة إلى عراقة التاريخ السعودي بكل مكوناته عبر منطقة “قرية زمان” التي يفوح منها عبق التاريخ الأصيل.

ونظم الموسم لزواره العديد من المهرجانات، ومنها مهرجان الثقافات في حديقة السويدي، ومهرجان فيراري، و”فان فاستيفال”، وآخرها مهرجان RUSH بمنطقة واجهة الرياض الذي يعد الأكبر للرياضات الإلكترونية والألعاب الافتراضية ويقدم للقيمرز أشهر الألعاب والتجارب الحقيقية.

بالإضافة إلى منطقة “أنمي تاون” أكبر مدينة أنمي في العالم، والتي توفر لزوارها أجواءً من الخيال والإثارة، ومنطقة “ليتل رياض”، التي افتتحت مؤخرا وتُمثل تجربة ترفيهية استثنائية لزوار الموسم هذا العام.

كان الموسم قد دشّن أكبر مناطقه مطلع الأسبوع “بوليفارد وورلد” التي انطلقت تحت شعار “العالم بين يديك” لتبرز عبر تجاربها الضخمة 10 حضارات حول العالم، وتميزت بنحو 120 فعالية تستقطب مختلف الزوار.

أعلنت مناطق الموسم أكثر من مرة وصولها إلى كامل طاقتها الاستيعابية بسبب الإقبال الكبير على تذاكر فعالياتها المتنوعة وتجاربها الاستثنائية التي تغذي شغف الزوار وتلهمهم بالعديد من الأحداث التي تتنوع بين المهرجانات والمعارض والمسرحيات والحفلات الغنائية والاستعراضات الضخمة.

ولا يزال موسم الرياض يحمل لزواره العديد من مفاجآت وعروض ترفيهية وأنشطة مميزة، ففي كل يوم يفتتح تجارب متنوعة تلبي رغبات الزوار بمختلف اهتماماتهم وفئاتهم العمرية، مما يعمق إحساسهم بجودة الحياة والاستمتاع بأجواء الشتاء.

ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية، مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية.

شارك برأيكإلغاء الرد