ينطلق مهرجان الصيف للألعاب يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 ويستمر حتى 23 مايو 2022 في جدة سوبر دوم، وذلك ضمن سلسلة فعاليات موسم جدة 2022.

ويعتبر مهرجان الصيف للألعاب من أكبر مهرجانات الألعاب في جدة وفي العالم، حيث يضم أكثر من 25 ركنًا ترفيهيًا مناسبًا لجميع أفراد الأسرة وأكثر من 40 علامة تجارية عالمية في مجال الألعاب.

وسيتمكن جميع محبي Blippi فرصة مقابلته والتقاط الصور معه، وهو أحد أشهر الشخصيات على منصة YouTube مع أكثر من 15 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم لمحتواه التعليمي التفاعلي.

كما سيتم إقامة مجموعة مذهلة من العروض العالمية الخيالية التي تضم أشهر الشخصيات الكرتونية مثل: The Smurfs وSonic وAngry Birds وTransformers وPeppa Pig والمزيد.

ولا تقتصر فعاليات مهرجان الصيف للألعاب على الألعاب فقط، إذ يقدّم لمحبي العلوم تجربة تعليمية ترفيهية مميزة في مهرجان العلوم، إذ يعد هذا المهرجان الأول من نوعه في السعودية والذي يتيح فرصة تطوير وتَعلُّم فنون التكنولوجيا، البرمجة، الفيزياء والفضاء.

بالإضافة إلى اكتشاف علم الإنسان والطبيعة بتجارب تعليمية رائعة، فإلى جانب أهدافه الترفيهية، يسعى مهرجان العلوم في مهرجان الصيف للألعاب ضمن فعاليات موسم جدة 2022 إلى تنمية مهارات زوّاره الفكرية والفنية.

سيشارك أيضاً في هذا المهرجان الحماسي بعض من أشهر المؤثرين ورواد منصات التواصل الاجتماعي، مثل أبو فلة، ومشاهير سعوديون، وعائلة مشيّع، وعائلة أنس وأصالة، الذين سيشاركون في إطلاق لعبة جديدة لأول مرة في العالم.

وينطلق مهرجان الصيف للألعاب في جدة سوبر دوم، طريق المدينة المنورة، مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتبدأ الأسعار من 50 ريال، وتمتد أوقات العمل من 04:00 مساءً إلى 12:00 صباحًا.

شارك برأيكإلغاء الرد