Booking.com

قام مواطن إماراتي، بإنشاء موقع على الإنترنت لتعليم المغتربين والسياح العادات والتقاليد في دولة الإمارات وضرورة احترامها لدى زيارة البلاد.

الإمارات

الموقع يحمل اسم (قبل أن تذهب إلى الإمارات)

ويأمل محمد القبيسي (40 عاماً) من خلال موقعه الجديد الذي يحمل اسم (قبل أن تذهب إلى الإمارات) أن يفهم السياح و الوافدون إلى دولة الإمارات طبيعة المجتمع الإماراتي المحافظة وعاداته وتقاليده، وتجنب الإساءة إلى الذوق العام من خلال تصرفات لا تتلاءم مع هذا المجتمع بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وقال القبيسي:”من المهم بالنسبة للأجانب احترام ثقافتنا هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لأننا نشأنا وتربينا على قواعد وتقاليد معينة يجب أن نلتزم بها”.

وأضاف: تشمل هذه التقاليد اللباس المحتشم، وآداب السلوك عند التعامل مع الآخرين و “السلوك العام” في الأماكن العامة.

وعدد القبيسي في الموقع الأشياء التي يمكن للسياح القيام بها، والأشياء التي يجب تجنبها عند زيارة الإمارات، كما نصح باحترام الأماكن المخصصة للسيدات، و إظهار الاحترام للآخرين عند الحديث معهم وعدم إدارة ظهرك لهم، بالإضافة إلى استخدام اليد اليمنى للتحية و أخذ أو تقديم شيء للآخرين.

وشملت الأشياء التي يجب تجنبها التحديق بالناس أو الإشارة بنعل الحذاء لوجه شخص ما، وكذلك عدم لمس القرآن الكريم إذا كنت غير مسلم.

ويتضمن الموقع http://www.beforeyougotouae.com/ معلومات عن الجغرافيا والمناخ في مختلف الإمارات السبع، واقتراحات لما يمكن إحضاره  إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك برأيك