دشنت مجموعة نخيل العقارية الوجهة السياحية الجديدة “ذا بوينت” على أطراف جزيرة نخلة جميرا بتكلفة تبلغ 800 مليون درهم ، وذلك تمهيدا لاستقبال الضيوف من المقيمين والسياح في أكتوبر 2018.

وتبلغ مساحة الوجهة 1.4 مليون قدم مربعة وتضم مجموعة من النوافير التي تصاحبها الإضاءة والموسيقى فضلاً عن متنزهات بطول 1.5 كلم، ومطاعم فاخرة يصل عددها إلى 150 و80% منها مؤجرة من مطاعم شهيرة ومرافق ترفيهية أخرى.

وستدير “نخيل مولز” ذراع “نخيل” في قطاع التجزئة، “ذا بوينت” الذي سيجمع تحت سقف واحد مفاهيم فريدة ومميزة من جميع أنحاء العالم لأكثر من 100 من محلات التجزئة والمطاعم.

ويتميز “ذا بوينت” بعروض نافورته المدهشة والجاذبة للزوار الذين سيتمكنون من الاستمتاع بمشاهدتها من أماكن جلوسهم في المطاعم المنتشرة على الواجهة البحرية.

ويقع “ذا بوينت” على البحر وبمسافة 5 كم من البر وذلك ليمنح زواره التمتع بنسيم البحر البارد والمناظر الخلابة، ويتميز بموقعه الفريد على تاج “نخلة جميرا” مقابل فندق “أتلانتس ذا بالم”.

ويحتضن أيضاً ممشى “بروميناد” الممتد بطول 1.5 كيلومتر مشكلاً بحد ذاته وجهة للمقيمين والسائحين الراغبين في الاسترخاء والتقاط صور لا تنسى بخلفيات ساحرة لأحد أبرز المواقع السياحية في دبي.

وسيضم “ذا بوينت” مجمع للسينما، ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وصالونات تجميل، وسوبرماركت، وصالة للألعاب الرياضية، ومتاجر للهدايا بمفاهيم فريدة، إضافةً إلى مواقف للسيارات تتسع لـ 1600 سيارة.

شارك برأيكإلغاء الرد