أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية وشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز عن تنظيم عروض ديزني في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر المقبل. وستشمل فعاليات العام الجاري عروضا جديدة ستقدم لحظات حافلة بالمغامرة من فيلم ديزني بيكسار أسطورة مريدا, وأفلام ديزني حورية البحر, ورابونزل, وجميلة والوحش, وتعكس استضافة قطر عروض ديزني على الجليد خطط هيئة السياحة لتوفير وسائل الترفيه للعائلات في قطر.

قطر أعدت مجموعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والمشوقة لهذا الصيف

وقال السيد راشد القريصي رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في الهيئة العامة للسياحة: “تتواصل حملاتنا الترويجية والترفيهية لهذا الصيف لجذب المزيد من العائلات, وقد أعدت الهيئة العامة للسياحة عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لمهرجان الصيف حيث تعد عروض ديزني على الجليد أحد أبرز هذه الفعاليات, وتأتي إقامة مثل هذه الفعاليات العالمية ضمن خططنا في الهيئة العامة للسياحة لتطوير سياحة ترفيهية في الدولة وجعل قطر الوجهة المفضلة للسياحة العائلية في المنطقة”.

أضاف: “تعتبر قطر وجهة عائلية ليس بسبب الأجواء العائلية فحسب, وإنما لوجود ما يناسب جميع الأعمارمن الثقافة والفنون إلى الترفيه والتسلية, وتقدم قطر للعائلات مجموعة من الخيارات للاستمتاع بالإجازة والعطلات حيث نقوم بالهيئة العامة للسياحة بالترويج لهذه الفعاليات الموجهة للعائلة مثل عرض ديزني على الجليد من خلال موقع جدول فعاليات قطر onqatar.qa”.

وأشار القريصي إلى أن قطر تستعد لتعيش تجربة مشوقة جديدة مع عرض “ديزني على الجليد” في أعقاب النجاح المذهل الذي حققه عرض “ديزني على الجليد 100 عام من السحر” العام الماضي.

وأوضح أنه لا يوجد مكان أفضل من الدوحة لاستضافة مثل هذه العروض الرائعة, منوهاً إلى أن دولة قطر تعمل على تعزيز مرافقها ومنشآتها في قطاع الفعاليات والعروض مع افتتاح مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات قريباً, وتضم قطر مركزين متطورين للفعاليات تبلغ مساحتهما الإجمالية 95,000 متر مربع شيدا بطريقة فريدة وصمما لاستضافة الأحداث والمعارض ذات المستوى العالمي.

وبين راشد القريصي أن الهيئة العامة للسياحة أعدت مجموعة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والمشوقة لهذا الصيف, وذلك في إطار المهرجانات المقبلة ومن بينها مهرجان العيد ومهرجان الصيف, مشيراً إلى أن هذه المهرجانات من المقرر أن تبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة مدة تقارب الشهرين ونصف تتخللهما العديد من الفعاليات التي تستمر طوال فصل الصيف وشهر رمضان والعيدين, وخلال هذه الفترة ستشهد قطر مجموعة واسعة من البرامج الثقافية والفنية والترفيهية المشوقة لجميع شرائح المجتمع, ومن بينها عرض “ديزني على الجليد” الذي سيكون حدثاً رئيسيا في هذا المهرجان.

وقال إن إقامة فعاليات عالمية مثل عرض “ديزني على الجليد” في قطر ينسجم مع هدفنا ببناء قطاع سياحة ترفيهي مزدهر في البلاد لجعلها الوجهة العائلية المفضلة للسياح من منطقة الخليج, وهذه إحدى الخطوات التي نتخذها لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة 2030 التي تم إطلاقها.

وأشار إلى أن قطر تعتبر مركزا حضاريا عالميا يفتخر بجذوره الثقافية, منوهاً إلى أن مهمة الهيئة العامة للسياحة هي دعم قطاع السياحة والترويج للبلاد كوجهة سياحية عالية الجودة للترفيه وللأعمال وللثقافة والتعليم على حد سواء.

شارك برأيكإلغاء الرد