أعلنت شركة اتصالات عن توفير خدمة الواي فاي المجاني للمقيمين في دولة الإمارات طيلة أيام عيد الفطر المبارك اعتباراً من 22 يونيو وحتى 1 يوليو 2017.

وتتيح “واي فاي الإمارات من اتصالات” للمستخدمين الاتصال بالإنترنت اللاسلكي باستخدام هواتفهم المتحركة في الأماكن العامة بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، مع الاستمتاع بمستويات جودة وسرعات اتصال عالية.

ومن خلال هذه المبادرة، سيتمكن أي شخص يحمل رقم هاتف متحرك إماراتي من الاستمتاع مجاناً بإمكانية الوصول إلى شبكة إنترنت “واي فاي” عالية السرعة طيلة فترة عيد الفطر.

وفي هذا السياق، قال خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات: “تأتي مبادرتنا هذه في إطار حرصنا على إثراء الأجواء الاحتفالية في عيد الفطر المبارك وتمكين عملائنا وجميع مستخدمي الهاتف المتحرك في الدولة أيضاً من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم”.

وأضاف أنه من أجل استخدام الخدمة، يتطلب من العملاء عند تواجدهم في الأماكن العامة الرئيسية مثل مراكز التسوق والحدائق والشواطئ والمرافق الترفيهية والرياضية والمطارات، الاتصال أولاً بشبكة “واي فاي الإمارات من اتصالات، وبعد عملية التسجيل التي تتطلب من العميل إجراءها لمرة واحدة فقط، ستقوم “اتصالات” بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم السري لضمان الاتصال الآمن والموثوق.

ويتعين على العملاء إدخال رقم هاتفهم اوإدخال الرقم السري ، وبمجرد إتمام التسجيل، سيتاح لهم إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكي مجاناً.

شارك برأيكإلغاء الرد