Booking.com

لعل الصيد هو هواية عند البعض.. ولكن احذر فقد يكلفك أموالاً طائلة في فرنسا، خاصة إذا قمت به ليلا وعلى أرض الغير.

duck

حكم على شاب يبلغ 23 عاما بدفع 400 يورو (550 دولارا) كغرامة بسبب اصطياده بطة بواسطة بندقية في مدينة ستراسبورغ

فقد حكم على شاب يبلغ 23 عاما بدفع 400 يورو (550 دولارا) كغرامة بسبب اصطياده بطة بواسطة بندقية في مدينة ستراسبورغ شمال شرق فرنسا، على ما افاد مصدر قضائي. وأضاف المصدر ان الشاب اعتقل من جانب عناصر الشرطة في شارع سياحي في ستراسبورغ عند محاولته سحب البطة من الماء بعد قضائه عليها. وبعدما أمضى ليلته موقوفا، تم إحضار المتهم للمثول الفوري أمام القضاء لقيامه “بالصيد خلال الليل على ارض الغير مستخدما وسيلة محظورة”. وخلال مثوله أمام القضاء، أقر الشاب بالتهمة الموجهة اليه مشيرا الى انه قتل الحيوان بهدف “أكله”.

يذكر أن ستراسبورغ هي مدينة شرقي فرنسا. يبلغ عدد سكانها 704000 نسمة، و هي مقر البرلمان الأوروبي والعديد من المؤسسات التابعة للمفوضية الأوروبية، ويعتبر وسط المدينة القديم من المواقع التاريخية المحمية من قبل اليونيسكو منذ عام 1988 وذلك باتسامها بطابع ثقافي ومعماري المانوفرنسي.

ويسجل متحف ستراسبورغ التاريخي ـ الذي افتتح سنة 1920 ـ التاريخ السياسي والاقتصادي والاجتماعي لمدينة ستراسبورغ منذ مطلع العصور الوسطى وحتى الحقبة المعاصرة، عبر مجموعة من الآلات العسكرية والملابس واللوحات الفنية والمنحوتات ومجموعة من المقتنيات التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وحتى القرن الثامن عشر.

شارك برأيك