أعلنت إدارة ياس مارينا عن سلسلة من الانشطة المواكبة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 للعام 2019، وسيكون الضيوف على موعد مع مشاهد بانورامية لمضمار السباق أثناء استمتاعهم بالأجواء النابضة بالحياة والحركة اللامتناهية.

وسوف يستقبل ياس مارينا زواره من كافة أنحاء العالم لقضاء عطلة نهاية أسبوع حماسية وسف تقدم وجهات الضيافة العشرة الشهيرة في ياس مارينا خدماتها المتميزة التي تليق بالجمهور، كما ستقوم هذه الوجهات بإشعال الأجواء بالأمسيات الفاخرة، والعروض الحية، ومستويات الترفيه العالمية.

وقد انضمت وجهة جديدة إلى ياس مارينا من شأنها أن تعزز محفظة وجهاتها المميزة، مع افتتاح مطعم “زهر الليمون” رسمياً هذا العام، ليقدم صفوة المأكولات اللبنانية الأصيلة ضمن أجواء عصرية.

وسيتسنى للزوار من كافة أنحاء العالم قضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بمتعة تناول الطعام، والرقص، والتجمع في وجهات الضيافة العشرة الشهيرة في ياس مارينا، وتستقبل هذه الوجهات الضيوف في خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لتقدم لهم تجارب غير مسبوقة.

ويعتبر “أكواريوم” الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات البحرية، ويرحب بالضيوف في أجواء رائعة ومفعمة بالحيوية، مع منسق أغاني وعازف ساكسفون في وقت النهار، أما في المساء، سيقدم منسق الأغاني والراقصون عرضاً ترفيهياً للضيوف بينما يتلذذون بالكوكتيلات المميزة.

وبما أنّ أكواريوم هو البائع الرسمي لتذاكر سباق فورمولا 1، سيتسنى لمتناولي البرانش في المطعم استكمال تجربتهم عبر شراء تذاكر حفلات ما بعد السباق مع باقة البرانش والحفلات، بأسعار تبدأ من 499 درهم.

شارك برأيكإلغاء الرد