Booking.com

احتفلت سوق دبي الحرة أمس بالذكرى الـ31 لانطلاقتها من خلال اطلاق عروضها السنوية التي قدمت فيها خصومات تصل الى 25% على معظم منتجات وسلع السوق.

سوق دبي الحرة

احتفلت سوق دبي الحرة أمس بالذكرى الـ31 لانطلاقتها من خلال اطلاق عروضها

وامتدت فترة العروض 3 ايام من 17 الجاري وحتى 20 منه، حيث بلغت مبيعات السوق خلال هذه المدة 188.8 مليون درهم.

وجاء تمديد العروض لثلاثة ايام هذا العام بسبب تحقيق مطار دبي الدولي لاعلى نسبة مسافرين خلال هذه الفترة من العام مع بدء موسم العطلات والاعياد حيث شهد المطار يوم الجمعة الماضية 19 ديسمبر اعلى حركة مسافرين في تاريخه حين تعامل مع 80 الف مسافر.

وشملت العروض مطاري دبي الدولي ومطار آل مكتوم حيث حقق يوم 18 ديسمبر مبيعات بلغت 37.6 مليون درهم ومبيعات 19 ديسمبر 44.1 مليون درهم فيما بلغت مبيعات اليوم الثالث 107 ملايين درهم وهو يوم 20 ديسمبر حيث تحتفل السوق بالذكرى 31 لانطلاقتها.

وقال كولم ماكلوجين نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة اننا سعداء بما حققناه هذا العام من مبيعات قياسية في هذه الفترة من السنة حيث وفرنا لعملائنا من المسافرين فرصة للاستفادة من هذه العروض على مختلف منتجات السوق ونمت المبيعات بنسبة 21.8% مقارنة مع مبيعات نفس الفترة من العام الماضي موجها الشكر لجميع العاملين والموظفين في سوق دبي الحرة لتحقيق هذا الانجاز وخدمتهم للمسافرين.

وخلال الاحتفال الذي اقيم في المبنى رقم 1 بمطار دبي الدولي تم السحب على جائزة المليون دولار التي فاز فيها جوفي جوز من الهند وهو مقيم في ابوظبي كما تم السحب على الجوائز الاخرى وهي سيارة بي ام دبليو وفاز بها الين دي سوزا وهو هندي مقيم في دبي كما فاز مواطن سعودي بسيارة اخرى من طراز بي ام دبليو. كما تم توزيع الجوائز على بقية الفائزين.

شارك برأيك