Booking.com

أطلقت سوق دبي الحرة عرض خصومات بنسبة 25% على مجموعة واسعة من منتجاتها لمدة 3 أيام من 18-20 ديسمبر الجاري بمناسبة احتفالات السوق بالذكرى 31 لانطلاقتها.

 

سوق-دبي-الحرة

“سوق دبي الحرة” تطلق سحوبات “ميلينيوم مليونير” و”أروع المفاجآت على سيارة فارهة” الترويجية

وتقدم السوق للمسافرين فرصة للاستفادة من عرض الخصومات الذي يستغرق للمرة الأولى ثلاثة أيام، وبإمكان جميع المغادرين والعابرين والقادمين عبر مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال الاستفادة من هذا العرض الذي يسري اعتباراً من منتصف ليلة 17 ديسمبر، وينتهي عند منتصف ليلة 20 ديسمبر.

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة: “بدأنا إطلاق هذا العرض الترويجي في اليوم الذي صادف الذكرى العشرين لتأسيس السوق في 20 ديسمبر 2003، ويصعب علينا أن نصدق أننا في 20 ديسمبر المقبل سنحتفل بالذكرى 31 لتأسيس السوق، ونود أن نشرك عملاءنا وموردينا وطاقم عمل السوق باحتفالاتنا لأنها الطريقة التي نعبر فيها عن الشكر لمساعدتنا في تحقيق أرقام مبيعات ممتازة على مر السنين”.

وتشهد مبيعات سوق دبي الحرة عادة في 20 ديسمبر طفرة كبيرة نظراً للإقبال الكبير من قبل المتسوقين للاستفادة من هذا العرض المُغرِي، وتتطلع السوق لتحطيم الرقم القياسي للمبيعات اليومية الذي تم تسجيله في 20 ديسمبر من العام الماضي، والذي بلغ 111.88 مليون درهم أي 30.65 مليون دولار.

وتعمل سوق دبي الحرة في إطار احتفالاتها بالذكرى 31 لتأسيسها على توفير أجواء احتفالية عبر جميع منافذ التجزئة في ذلك اليوم، وتم وضع الخطط اللازمة لإقامة سحوبات “ميلينيوم مليونير” و”أروع المفاجآت على سيارة فارهة” الترويجية، ومجموعة أخرى من الفعاليات الترويجية الموجهة للمسافرين وطاقم العمل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت