Booking.com

دعا منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا -1 لعام 2019 عشاق ومحبي “الفورمولا -1” على حجز تذاكرهم بأسرع وقت ممكن، للاستفادة من خصومات الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% على جميع بطاقات الدخول التي يتم حجزها قبل 31 مايو.

وتواصل حلبة مرسى ياس تقديم المتعة لعشاق السيارات والموسيقى على حد سواء لتقدم تجربة غنية ومتكاملة لحاملي تذاكر السباق بعطلة سباق هي الأطول في تاريخ استضافة الفورمولا1.

وتنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 ابتداءً من يوم الخميس 28 نوفمبر وتختتم يوم الإثنين 2 ديسمبر، لتشهد جزيرة ياس خمسة أيام متواصلة من السباقات الحماسية والفعاليات الترفيهية مع خيارات واسعة ومتنوعة تلبي كافة الأذواق.

كما وتنطلق فعاليات المهرجان الاحتفالي الذي يستمر لخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لسباق عطلة الأسبوع مع خميس السوبر والجولة المفتوحة في منطقة الصيانة.

وتتواصل الأنشطة المميزة والسباقات المشوقة طيلة أيام عطلة أسبوع السباق لغاية يوم الإثنين 2 ديسمبر حين تحتفل الحلبة باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات الذي تشهد خلاله تلة أبوظبي يومًا حافلاً بالأنشطة الترفيهية، وتتواصل الأجواء الاحتفالية إلى ما بعد يوم السباق.

شهدت تذكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019 منذ إطلاقها الرسمي بشهر مارس المنصرم إقبالًا كبيرًا، ولازم حجم الطلبات على التذاكر في أعلى مستوياته، مع توفر العديد من الفئات التي لا تزال متاحة والمعروفة بشعبيتها الكبيرة.

بالنسبة للباقات الخاصة بالشركات طرحت حلبة مرسى ياس باقات جديدة مدمجة لأجنحة المرسى وباقات الضيافة على شرفة ياس، تتضمن تذكرة دخول ليوم واحد إلى منطقة البادوك، تتيح لحاملي التذاكر تجربة فورمولا1 قصوى وتتضمن دخولًا حصريًا لمنطقة البادوك وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة.

فيما يحظى عملاء الشركات بخصومات تصل نسبتها إلى 20% عند الحجز المبكر لخيارات الضيافة المميزة التي توفرها حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: