توقع علي حيدري المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز أن تستقطب عروض ديزني في قطر 40 ألف زائر, مشيرًا إلى أن الفعاليات ستبدأ في 24 سبتمبر المقبل وتستمر 4 أيام, وستنظم العروض في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. وقال إن الشراكة بين الهيئة العامة للسياحة وسبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز تستمر حتى عام 2018

توقع علي حيدري المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز أن تستقطب عروض ديزني في قطر 40 ألف زائر, مشيرًا إلى أن الفعاليات ستبدأ في 24 سبتمبر المقبل وتستمر 4 أيام, وستنظم العروض في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

عروض ديزني على الجليد خلال الفترة من 24 إلي 28 سبتمبر 2014

وقال إن الشراكة بين الهيئة العامة للسياحة وسبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز تستمر حتى عام 2018, مشيرًا إلى أن فعاليات ديزني في العام الجاري ستتضمن فيلم ديزني بيكسار أسطورة مريدا وأفلام ديزني حورية البحر, ورابونزل, وجميلة والوحش, وتعكس استضافة قطر عروض ديزني على الجليد خطط هيئة السياحة لتوفير وسائل الترفيه للعائلات في قطر.

أضاف إن قطر تعتبر مركزًا حضاريًا عالميًا يفتخر بجذوره الثقافية, وأشاد بجهود الهيئة العامة للسياحة في دعم قطاع السياحة والترويج للبلاد كوجهة سياحية عالية الجودة للترفيه وللأعمال وللثقافة والتعليم على حد سواء.

وأشار حيدري إلى أن فعاليات ديزني ستشمل 8 عروض يستوعب كل عرض 5000 زائر, مؤكدًا حرص شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز على جلب فعاليات ذات جودة عالية إلى دولة قطر.

وأوضح أن عروض هذا العام في قطر تُنظم لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية, مشيرًا إلى أن شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز ستقدم كل عام عروضًا جديدة.

ونوه بأن مسرح الفعاليات سيبدأ تشييده قبل انطلاق عروض ديزني بأسبوع, وقال إن الأدوات المستخدمة ستنقل من أمريكا عبر 40 كونتر محملة بجميع الأدوات والملابس التي ستستخدم في المسرح وحلبة التزلج على الجليد, مشيدًا بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجهات المعنية لدخول الكونترات إلى دولة قطر.

وأشار حيدري إن إقامة فعاليات عالمية مثل عرض “ديزني على الجليد” في قطر ينسجم مع رؤية هيئة السياحة الرامية لبناء قطاع سياحة ترفيهي مزدهر لجعلها الوجهة العائلية المفضلة للسياح من منطقة الخليج بما يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة 2030.

شارك برأيكإلغاء الرد