Booking.com

استقطبت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أعداداً غير مسبوقة من الضيوف خلال احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الرابع والأربعين، حيث توافد الضيوف على الوجهة العائلية للاحتفال بهذه المناسبة ولمشاهدة أجمل العروض والفعاليات لتسجل رقماً قياسياً وصل إلى أكثر من 400,000 ضيف على مدى 5 أيام.

ولقد تخطى عدد الزوار إلى القرية العالمية الـ100,000 في الثاني من ديسمبر كما في الثالث منه.

وقد عبّرت الاحتفالية عن روح الاتحاد والوحدة حيث تزينت القرية العالمية بألوان العلم الإماراتي وأطلقت مسيرة اليوم الوطني في رحابها، كما قدمت جدولاً حافلاً بسلسلة من الفعاليات المميزة التي تكاملت فيها عراقة التراث الإماراتي مع ثقافات العالم في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر.

كما زيّن علم الإمارات بوابة العالم، المدخل الرئيسي إلى القرية العالمية، التي استقبلت عشرات آلاف الضيوف الذين تمتعوا بدخول آمن ومريح نظراً لاستخدام نظام التذاكر المحّسن والجديد، وعند دخولهم رحّب بهم موظفو القرية العالمية بحفاوة عبر تقديم العلم الإماراتي والأوشحة مجاناً طوال فترة الاحتفالات.

وتمتع ضيوف القرية العالمية خلال فترة الاحتفالات بلوحة كرنفالية لمسيرة الثقافات العالمية شملت الدول المشاركة في الأجنحة الدولية والتي يبلغ عددها 75 دولة في الموسم العشرين، وبمشاركة 300 من العارضين والفنيين الذين حملوا أعلام الدولة وعبروا عن بهجتهم بذكرى الاتحاد.

وأعرب أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية عن سعادته بالإقبال اللافت واستقطاب القرية العالمية لهذه الأعداد الهائلة من الضيوف للاحتفال باليوم الوطني، وأوضح بأن ذلك يعد تجسيداً حقيقياً لقيم روح الاتحاد وعلّق:«ونحن فخورون باستقبال هذه الأعداد الهائلة من الضيوف.

شارك برأيك