أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة مراكز التسوق في دبي عن إطلاق الحملة الترويجية لفصل الصيف، والتي تمتد من 24 مايو/أيار حتى 3 أكتوبر 2015 ، وتبلغ قيمة جوائزها الإجمالية 5,5 مليون درهم.

تناسب الحملة الترويجية كافة أفراد العائلة بما تحمله من عروض كبيرة وجوائز قيمة

وتتضمن على جوائز عبارة عن باقات سفر، وجوائز نقدية، وسيارات فارهة، وقسائم تسوق وغيرها.يشارك في هذه الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تنضوي كلها تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقدم للسياح والزوار تجربة متميزة للتسوق والربح الوفير.

فيما تناسب الحملة الترويجية كافة أفراد العائلة بما تحمله من عروض كبيرة وجوائز قيمة تبدأ بشهر مايو/‏أيار الجاري من خلال حملة “تسوق في دبي، وسافر حول العالم”، و”العيد في دبي-عيد الفطر”، “مفاجآت صيف دبي”، و”العيد في دبي-عيد الأضحى”، ولزيادة التشويق، فقد تم تخصيص عرض خاص لمكافأة العائلات والأطفال من خلال عرض “العودة إلى المدارس”، والذي يتزامن مع “مفاجآت صيف دبي”.

فيما تأتي مشاركة 25 مركز تسوق في هذه الحملة الترويجية لتأكيد حرصها على التواجد وبقوة مدة الصيف التي استطاعت المؤسسة ومن خلال شركائها وعلاقاتها مع القطاعين العام والخاص أن تحوله من موسم ركود إلى موسم نشط.

وأيضا يمكن الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم سيتم منحها ل 50 فائزاً على مدى الأسابيع الأربعة.

وأما المرحلة الثانية، “العيد في دبي-عيد الفطر” تحت شعار عيدية سارة.. لعيد سعيد، فتبدأ من 1 يوليو/‏تموز، وتستمر حتى آخر أيام العيد، بما يضيف المزيد من المرح للاحتفالات بالعيد من خلال منح الجمهور الفرصة لربح جوائز بقيمة 1,5 مليون درهم، بحيث سيحصل ثلاثة فائزين على جوائز بقيمة 500,000 درهم في كل يوم من أيام العيد.

فيما ستكون المرحلة المرتقبة هي خلال مفاجآت صيف دبي، التي ستنطلق حملتها في 25 يوليو/‏تموز وتستمر حتى 10 سبتمبر، حيث تنطلق تحت عنوان معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح، والتي تمكن زوجين من الفوز بسيارتين فارهتين، واحدة له وواحدة لها، وذلك على مدى 6 أسابيع.

وحرصت مجموعة مراكز التسوق في دبي على زيادة التشويق من خلال اطلاق عرض خاص وهو العودة إلى المدارس للأطفال من 1 سبتمبر حتى 10 سبتمبر تحت شعار تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة، حيث سيتمكن 10 محظوظين من الأطفال بتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة وبمعدل 50,000 درهم لكل فائز.

وأخيرا، تنتهى العروض الترويجية مع العيد في دبي-عيد الأضحى، التي تستمر من 17 سبتمبر/‏أيلول حتى أيام عيد الأضحى المبارك الثلاثة الأخيرة، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة إضافية للفوز بجوائز من خلال امسح واربح، والتي ستمكن 500 فائز من ربح 1000 درهم لكل منهم عبارة عن قسائم تسوق.

وهذه المراكز هي: البرشاء مول، مركز البستان، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، بوكس بارك، برجمان، سيتي ووك، دبي آوتليت مول، الإتحاد مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، أب-تاون مردف، وصل فيتا، وصل سكوير، وحي وصل، و وافي.

شارك برأيكإلغاء الرد