Booking.com

تكشف شركة أبوظبي للموانئ عن التصميم الجديد لمحطة أبوظبي لـ السفن السياحية أثناء مشاركتها في فعاليات معرض «سيتريد ميد 2014»، الذي يقام في مدينة برشلونة بإسبانيا في الفترة ما بين 16 و18 سبتمبر.

أبوظبي للسفن السياحية

وتشارك أبوظبي للموانئ في فعاليات المعرض الدولي في أول برنامج ترويجي دولي مخصص لتسويق الإمارة سياحياً

وبحسب بيان صحفي أمس، سيكشف النقاب من خلال نموذج مصغر ستعرضه شركة أبوظبي للموانئ لتصميم المحطة الذي وقع عليه الاختيار بعد مسابقة التصميم الدولية التي كانت قد أطلقتها شملت أفضل الشركات الهندسية وبيوت التصميم المعماري، في حين اشترطت «أبوظبي للموانئ « على الشركة صاحبة التصميم الفائز توظيف اثنين من خريجي الهندسة المواطنين للعمل على المشروع أثناء التطوير والتنفيذ.

وتشارك «أبوظبي للموانئ «مع وفد من هيئة السياحة والثقافة في فعاليات المعرض الدولي في أول برنامج ترويجي دولي مخصص لتسويق الإمارة سياحياً بعنوان «كروز أبوظبي»، وتلتقي خلاله بالعديد من صناع القرار ومشغلي الرحلات البحرية الرائدة تطرح مرافق الإمارة السياحية كبديل مثالي ووجهة دافئة للسياحة الشتوية.

ويستعرض الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ، وسلطان المطوع الظاهري، المزيد من خطط التطوير التي يشهدها ميناء زايد ومحطة أبوظبي لـ السفن السياحية، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التي يتوقع لها أن تساهم في تنشيط حركة السياحة البحرية إلى إمارة أبوظبي.

ويستعرضان المبنى الجديد باستخدام النموذج المصغر وفيلم قصير يأخذ المشاهدين في جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد تجول مرافق المبنى الدائم لمحطة أبوظبي للسفن السياحية.

شارك برأيك