Booking.com

أُختير فندق “رمادا داون تاون دبي” من قبل مجموعة فنادق ويندهام للحصول على جائزة أفضل مُسجل لمكافآت ويندهام لعام 2016، وذلك خلال المؤتمر السنوي العالمي للمجموعة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، متفوقاً على أكثر من 400 فندق في أوروبا، والشرق الأوسط، وأوراسيا، وإفريقيا.

وعبر شهزاد بوت المدير العام لرمادا داون تاون دبي عن فخره بالجائزة، قائلاً: “إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نحصل على هذه الجائزة، وأود أن أثني على الجميع، خاصة مكتب الاستقبال، وإدارات ضمان الجودة لهذا الإنجاز المتميز، وقد تم وضع الأهداف والحوافز والاستراتيجيات، ما دفعهم إلى العمل الجاد وتحقيق نتائج مثمرة”.

وأضاف بوت: “إن برنامج مكافآت ويندهام مفيد لنزلائنا بشكل أساسي، خاصة عملاءنا المواظبين الذين يترددون على الإقامة في الفندق منذ بضع سنوات، ومن خلال ولائهم، يستمتعون بمجموعة كبيرة من الحوافز، والإقامة المجانية عن طريق استخدام نقاطهم المجمعة”.

ومن جانب آخر قد حصل فندق “رامادا بيتش عجمان” الذي يمثل أيضاً جزءاً من فنادق “آر”، التي تملك وتدير أيضاً فندق “رمادا داون تاون دبي”، على المركز الثاني لأكبر عدد من التسجيل في مخطط الولاء.

ويقع فندق وشقق فندقية “رمادا داون تاون دبي” في أحد أرقى مناطق دبي وأكثرها حيويةً وتنوعاً، بجوار برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، ويطل على نافورة دبي، ويبعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن دبي مول، وسوق البحار بما يضمه من أسواق ومطاعم عديدة.

ويتألف الفندق من 181 جناحاً من الأجنحة الواسعة والفاخرة التي تتراوح من نمط استوديو إلى غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم ووصولاً إلى “بينت هاوس” فاخر من 4 غرف نوم مع إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي ومنطقة داون تاون، وتضم جميع الأجنحة حمامات واسعة مجهزة، حوض استحمام منفصل، مطبخ كامل التجهيز وغسالة أطباق وآلة غسيل.

ويوفر الفندق حوض سباحة خاص يتم التحكم بدرجة حرارته، وملاعب الاسكواش والريشة الطائرة ونادٍ رياضي عصري ومركز لحضانة ورعاية الأطفال، ويوفر خدمة نقل مجانية إلى منتزه شاطئ جميرا ودبي مول والمترو.

شارك برأيك