Booking.com

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن إصداراً مطوراً جديداً من تطبيق الهواتف النقالة Visit Abu Dhab، ويتيح التطبيق الوصول إلى أحدث المعلومات عن الوجهة السياحية، كما يساعد في إدارة الجولات السياحية والتنقل في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي.

ويأتي الإصدار الرابع للتطبيق مع تحسينات وخصائص مبتكرة عدة تجمع بين السهولة والمرونة، بينما تواصل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الارتقاء بكفاءة وفاعلية الخدمات الإلكترونية عبر المنصات الرقمية المختلفة، ويقدم التطبيق المحتوى المعلوماتي ذاته المتاح عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية visitabudhabi.ae.

ويلبي التطبيق جميع متطلبات الزائر ويزوده بصورة واضحة للمرافق السياحية والأنشطة في الإمارة، سواء في حالة الارتباط بالإنترنت أو دون اتصال، وتمت إضافة خدمات جديدة، منها دليل الأماكن المحيطة بي الذي يُظهر أقرب المعالم إلى موقع المستخدم.

كما تم إضافة حلول الواقع المُعزز التي تضيف معلومات عن أقرب نقاط الجذب والخدمات وتقوم بإسقاطها افتراضياً عن طريق كاميرا الهاتف الذكي، إلى جانب خرائط شاملة سهلة التصفح، وقوائم كاملة للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية، مع محركات للبحث بينها، وأدوات لحجز الفنادق والرحلات وتأجير السيارات عبر الإنترنت.

ويضم التطبيق أيضاً معارض مقاطع فيديو وصور، وإرشادات هامة متاحة حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، وإجابات سريعة لمعظم الأسئلة المتداولة، ومحول العملات، ويدعم المحتوى والخدمات عددا من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

Screenshot_2016-03-16-08-29-27

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت