Booking.com

تستعد شركة “ورلد آت ترافيل” لإطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة “هوليديز ارابيا.كوم” holidaysarabia.com، وذلك على هامش مشاركتها بمعرض سوق السفر العربي 2012، الذي يُعقد في الفترة ما بين 30 أبريل ولغاية 3 مايو في دبي.

بوابة "هوليديز ارابيا.كوم"
بوابة “هوليديز ارابيا.كوم” الجديدة

وبحسب بيان صحفي من الشركة، ستقدم بوابة “هوليديز ارابيا.كوم” خدماتها لكافة العملاء بمنطقة الشرق الأوسط وتربطهم بالفنادق وشركات السياحة وتنظيم الرحلات، كما سيعمل الموقع على مساعدة المسافرين لتخطيط وحجز الرحلات، وحجز الفنادق، وتأجير السيارات بالإضافة إلى جولات المغامرة والأنشطة المختلفة بمناطق الجذب السياحي.

وستوفر “هوليديز ارابيا.كوم” عروض للفنادق ووجهات السفر عبر العالم، حيث سيقوم المسافرون بقراءة الخصائص المفصلة لمختلف العروض المقدمة، والتعرف على الفنادق المتوفرة علاوة على استعراض الآراء الحيادية للمسافرين لمساعدتهم على اتخاذ القرار الصحيح لوجهاتهم.

وستشارك البوابة في سوق السفر العربي عبر منصة TT-5، وأطلقت بمناسبة الافتتاح فرصة للفوز بجهاز آيباد 2 عبر التسجيل في موقعها. وقال عدنان حمداني، المدير العام لـ هوليديز ارابيا.كوم: “إن فسلفة هوليديز ارابيا.كوم تتمثل في تقديم خدمات متميزة تلقى قبولاً واسعاً لدى العملاء بالمنطقة وتلبي طموحاتهم نحو إجازات سعيدة سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي يتعاملون فيها معنا أو المرة المئة! نعتقد أنه عندما يقوم المسافرون بزيارة الموقع الإلكتروني، فإنهم بحاجة إلى إيجاد مجموعة من أفضل الأساليب الشخصية إضافة إلى رغبتهم في توفر كافة خدمات السفر التي يحلمون بها”.

وأضاف حمداني: “كإحدى أسواق السفر واسعة الانتشار في العالم، فإن سوق السفر بمنطقة الشرق الأوسط جزءا جوهرياً من استراتيجيتنا المتنامية، علاوة على أن تدشين موقعنا الإلكتروني يمثل اللبنة الأولى لاستثمارات متتابعة في هذه المنطقة من العالم في العامين القادمين”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.