Booking.com

دخلت جزيرة ياس الوجهة السياحية المفضلة لدول مجلس التعاون الخليجي في شراكة مع شركة “إكسبيديا” من أجل الترويج لأنشطة جزيرة ياس وعروضها, وذلك بهدف التعزيز من مكانتها كوجهة مفضلة للترفيه والتسلية في المنطقة للمسافرين المحليين والأجانب، عبر منصة واحدة متكاملة عبر الإنترنت.

جزيرة ياس أبوظبي

جزيرة ياس تطلق حملة ترويجية لأنشطتها وعروضها

وبحسب بيان صحفي أمس تم إطلاق حملة الترويج في الثلاثين من سبتمبر 2013, وستستمر 6 أشهر على موقع Expedia.com الذي يستهدف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة, وكذلك على Expedia.co.uk الذي يغطي سوق المملكة المتحدة.

وتهدف هذه الحملة الترويجية إلى جذب الأشخاص الراغبين في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لأول مرة كما ستعيد التواصل مع الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن خيارات لقضاء إجازاتهم في الإمارات العربية المتحدة, ولكنهم لم يستكملوا حجزهم.

وقال كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس: “يقدم موقع إكسبيديا منصة عبر الإنترنت للتواصل مع المسافرين المرتقبين, ونحن نتطلع إلى التواصل مع جمهور أكبر من مختلف أرجاء العالم ممن لديهم الرغبة في زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

لقد أصبح “نظام الحجز عبر الإنترنت” عنصرًا فعالًا ضمن آليات عمل قطاع السفر والسياحة في عالم اليوم, ومن خلال هذا الموقع ستُتاح لنا الفرصة لعرض المزيد من الخيارات التي من شأنها أن تشجع المسافرين على اختيار الإمارات كوجهة متاحة لسفرهم”.

وفي إطار هذه الحملة من المقرر أن يستضيف موقع إكسبيديا أول متجر من نوعه لأنشطة الوجهة, وهو “متجر جزيرة ياس” حيث يستطيع المستخدمون عبر الإنترنت التعرف إلى المزيد من المعلومات عن العروض وأماكن الجذب والفعاليات وصور الترفيه التي تقدمها جزيرة ياس.

ويستطيع المستخدمون الحجز لفترة إقامتهم في أي من فنادق جزيرة ياس أو حجز تذاكر لدخول “عالم فيراري أبوظبي” أو “ياس وتروورلد” أو لركوب الطائرة المائية “سي وينجز” أو بطاقات لسباق جائزة الاتحاد للطيران أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 أو أي من الفعاليات التي تُقام على جزيرة ياس.

وجدير بالذكر أن جزيرة ياس هي أحد أماكن الترفيه التي نشأت حديثاً في الإمارات العربية المتحدة, وتبعد مسافة ٣۰ دقيقة بالسيارة عن العاصمة أبو ظبي, وتضمّ هذه الجزيرة حلبة مرسى ياس المجهّزة بكل ما هو حديث,  والتي تستضيف سنوياً سباق “جائزة طيران الاتحاد للفورمولا -١” في أبو ظبي, ومن أبرز معالم الحلبة فندق ياس فايسروي أبوظبي الشهير ذو الخمس نجوم, والذي يتفرّد بكونه الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة لسباقات الفورمولا واحد علما بأن نصفه مبنيّ على اليابسة والنصف الآخر فوق الماء.

من جهة أخرى يجتذب مرسى ياس في الجزيرة يخوتاً فخمة من مناطق بعيدة كأستراليا بمناسبة سباق “جائزة طيران الاتحاد للفورمولا -١” السنوي كما تضم الجزيرة عالم فيراري, وهو أوّل مدينة ترفيهية مستوحاة من سيّارة فيراري الأضخم من نوعها في العالم, وياس ووتر وورلد الذي افتتح حديثاً على مساحة 15 ملعب كرة قدم ويتضمن 43 لعبة زلاقة ومعلم جذب من بينها خمسة تعد الوحيدة من نوعها, وتضم كذلك مضمار ياس لينكس أبو ظبي للجولف الحائز على عدة جوائز الواقع على الشواطئ الغربية للجزيرة, وشاطئ ياس على السواحل الجنوبية وهو مفتوح يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت