Booking.com

أعلنت أم القيوين عن توفر خدمة التجول الافتراضي Street View من غوغل اعتباراً من أول أمس، مما يتيح للمستخدم مشاهدة المناطق الرئيسة في الإمارة بزاوية رؤية 360 درجة.

وتوفر خدمة التجول الافتراضي لمستخدمي برنامج خرائط غوغل خدمة استكشاف وتصفح صور بانورامية عالية الدقة للشوارع والأماكن الرئيسة في أنحاء الإمارة.

ودشنت هذا الخدمة في مايو 2007، وأصبحت متوفرة حالياً في أكثر من 3000 مدينة عبر 63 بلداً حول العالم، وهى تعمل علي توفر صور Street View مما يتيح تجربة تصفـح غنية وشاملة، تعطى للمستخدمين إمكانية استكشاف أبرز المعالم العالمية، ومشاهدة عجائب الطبيعة، والقيام برحلة ممتعة أو استطلاع أي نقاط أخرى مثيرة للاهتمام.

وقد بات بإمكان مستخدمي خدمة التجول الافتراضي مشاهدة المناطق الرئيسة في أم القيوين، وتشمل حديقة الشاطئ، متحف أم القيوين الوطني، وطائرة الشحن إليوشن إي أل-76 من الحقبة السوفييتية، ومعالم أخرى.

وصرح محمد مراد المدير الإقليمي في غوغل أن خدمة التجول الافتراضي تتيح الفرصة أمام ملايين الأشخاص حول العالم لرؤية أم القيوين بطريقة جديدة، يشاهدون من خلالها صوراً بانورامية بزاوية رؤية 360 درجة لأهم مواقع وشوارع المدينة.

وأشار عبيد سلطان مدير عام دائرة التخطيط والمساحة في أم القيوين إلي أهمية هذه المبادرة لما سيوفره هذا المشروع للمقيمين والزائرين من فرصة لاستكشاف وتصفح صور بانورامية عالية الدقة للشوارع والمعالم السياحية والتراثية للإمارة.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت