Booking.com

عين دبي – تقود سنغافورة حالياً ما بات يعرف بثورة السياحة والسفر على شبكة الإنترنت من خلال إطلاقها للبوابة الإلكترونية الجديدة Your Singapore على الموقع الإلكتروني yoursingapore.com الذي يمكن الزوار والسياح من التخطيط لمسار رحلاتهم ووضع التصورات الخاصة بها وذلك في استجابة للطلب المتزايد على السفر والرحلات التي تتسم بطابع من الخصوصية والفردية.

بوابة Your Singapore
بوابة Your Singapore

ويعتبر الموقع الإلكتروني الجديد هاماً جداً بالنسبة للشعار السياحي الجديدة لسنغافورة Your Singapore، إذ يوفر للزوار المحتملين جولات افتراضية في الدولة بالاستفادة من المحتوى متعدد الوسائط ، كما يتيح أمكانية ربط مستخدميه مع المواطنين المحليين والسياح السابقين عبر التجمعات الافتراضية والمدونات.

وقبل الانطلاق رحلتهم الحقيقية على أرض الواقع، يُمكن للزوار التخطيط لمسار رحلاتهم على خرائط تفاعلية للمدينة تركز على أهم المواقع والمعالم السياحية ووسائل الترفيه والراحة على طول الطريق، فضلاً عن إمكانية إجراء الحجوزات الخاصة بالإقامة والفعاليات والرحلات إلكترونياً.

وفي هذا الصدد، قال جيسون أونج ، مدير هيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “خلال السنوات القليلة الماضية، تغيرت أساليب تخطيط الرحلات والحجوزات بشكل جوهري فقد تحولت من الاستهلاك السلبي للمحتوى إلى المشاركة الفعالة للأشخاص عبر الوسائط الرقمية والاجتماعية. ويشهد هذا التوجه ازدياداً بصفة خاصة في منطقة الشرق الأوسط التي تشهد أعلى معدلات نمو في استخدام الإنترنت في العالم”.

وأضاف أونج: “تم تطوير البوابة الإلكترونية الجديدة YourSingapore كاستجابة لهذا التأثير المتنامي للوسائط الرقمية، وبروز التجمعات الافتراضية، فضلاً عن الرغبة المتنامية لدى المستهلكين للتخطيط لسفريات أكثر فردية وشخصية. وتعمل هذه البوابة على تعزيز مكانة سنغافورة كوجهة مستقبلية واعدة تكون محط تطلعات زوار المنطقة الملمين بأمور التقنية والإنترنت، الذين يمكنهم القيام بجولة افتراضية في سنغافورة قبيل الانطلاق برحلاتهم الحقيقية. وإننا نتوقع أن يثبت كل من الشعار السياحي والموقع الإلكتروني الجديدين نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط”.

وكانت سنغافورة قد شهدت في العام الماضي زيادة بنسبة 7.2%  في عدد الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط، حيث بلغ عدد الزوار 117000 قدموا من هذه المنطقة. ووفقاً لهيئة السياحة السنغافورية، فمن المتوقع أن يصل مجموع الزوار في عام 2010 بين 11.5 مليون و12.5 مليون، بعد أن كانت الأرقام تشير إلى 9.7 مليون في عام 2009، كما تتوقع ارتفاعاً في عائدات السياحة من 17.5 مليار دولار إلى 18.5 مليار.

ومع إطلاق yoursingapore.com سيكون بمقدور الزوار من المنطقة الإدلاء بآرائهم حول المشاهد، والثقافات، والمعالم السياحية التي تتمتع بها سنغافورة قبل وخلال وبعد الرحلة عبر الشبكات الاجتماعية ، والبريد الإلكتروني والمدونات ، والتي يمكن أن ترتبط بالموقع الإلكتروني.

ويشكل الشعار السياحي الجديد لسنغافورة YourSingapore تطوراً طبيعياً للشعار القديم Uniquely Singapore، حيث أفادت الهيئة أنها ستعرض هذا الشعار الجديد خلال معرض سوق السفر العربي لهذا العام الذي سيقام بين الرابع و السابع من مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت