Booking.com

هل حدث لك من قبل أن حجزت غرفة في فندق مُمنياً نفسك بإطلالتها الساحرة على شاطئ أو حديقة، لتجدها بعد وصولك تطل على حائط قديم أو شارع مزدحم ؟!

صورة من موقع Room 77
يتيح موقع Room 77 مشاهدة الإطلالة الفعلية لحجرتك قبل حجزها

لتجنب مثل هذه المواقف يساعدك الموقع الجديد  Room 77 الذي يعتمد على تقنية جوجل إيرث Google Earth على اختيار أفضل لغرفتك الفندقية؛ حيث يتميز بكونه قاعدة بيانات لغرف الفنادق يتيح لك أن ترى المشهد الفعلي الذي ستطل عليه غرفتك قبل حجزها، و خرائط لأدوار الفندق المختلفة، بالإضافة لذلك يقدم معلومات متنوعة عن الغرف مثل مساحتها و قربها من المصعد و نوع السرير و اتصالها بغرف آخرى. كما أصدر الموقع تطبيقاً خاصاً لهواتف الآيفون.

ولا يزال موقع Room 77 في إصداره التجريبي فيشتمل إلى الآن على بيانات فنادق من 60 منطقة مختلفة مثل لندن و معظم المدن الرئيسية في الولايات المتحدة كواشنطون و نيويورك و شيكاجو. و لا يتيحRoom 77 الحجز المباشر للغرف، لكنه يرتبط بغيره بمواقع حجز الفنادق.

و يقول مؤسس و مدير موقع Room 77 براد جيرستنر أنه استلهم فكرة واسم موقعه أثناء إحدى رحلاته في منطقة البحر الكاريبي، حيث لم يتمكن من حجز الغرفة التي يريدها فظل رقمها “77” محفوراً في ذاكرته، و سجله إلى هاتفه، وظل يضيف للقائمة كل الغرف المميزة التي يقيم فيها، و بمرور الوقت ومع تكرار استفسارات أصدقائه عن أفضل غرف الفنادق التي ينصح بها، رأى أن المسافرين بحاجة إلى قاعدة بيانات موسعة لمساعدتهم في اختيار الغرف الملائمة لهم والتأمد من ملائمتها لهم من حيث الموقع.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.