Booking.com

أطلق تطبيق “غوغل فلايت” ميزة جديدة تتيح للمستخدمين قابلية التنبؤ بأفضل الأوقات للقيام بعملية حجز التذاكر وذلك بضمان الحصول على أفضل الأسعار من ناحية التكلفة.

وتوفر الخدمة الجديدة للباحثين عن أسعار تذاكر الطيران والسفر عبر خدمة البحث الخاصة بذلك ضمن محرك البحث غوغل، ظهور بطاقة لإشعار المستخدم بهبوط في الأسعار فور حدوثها ليتمكن من الحجز بسعر أرخص، كما أن إخطارات السعر تعطي الوقت المتوقع لانتهاء الكلفة الأرخص، وكم ستوفر عن طريق الحجز العاجل.

والخدمة الجديدة من غوغل تنافس بشكل كبير خدمات مقارنة الأسعار مثل سكاي سكانر وكاياك، وهى تعتمد على كم هائل من البيانات التى تساعدها فى توفير كافة المعلومات الخاصة بأسعار الرحلات وتتبع تغيرها من وقت لآخر، لكي يتمكن المستخدم من معرفة الموعد الذي ينخفض فيه سعر الرحلة، وذلك وفقا لما ذكره موقع “تليغراف” البريطاني.

الجدير بالذكر أن تطبيق “غوغل فلايت” رغم تصميمه البسيط إلا أنه يخفي الكثير من المزايا التي تفيد الأشخاص الذين يبحثون عن حجز للطيران، فبإمكان المستخدم اختيار البحث عن رحلات الطيران ذهاباً وإيابا، أو في اتجاه واحد، والمقارنة بين شركات الطيران من حيث الأسعار.

كما يقدم التطبيق إمكانية تحديد شركات خطوط الطيران المفضلة لديك، يمكنك أيضاً وضع سقف أعلى للسعر حسب رغبتك لتشاهد فقط الرحلات التي تناسب ميزانيتك، كما يمكنك معرفة نوع الطائرة لكل الرحلات وبعض التفاصيل المفيدة كمتوسط المساحة المخصصة للقدمين، وهل يوجد إنترنت عبر “واي فاي” على متن الطائرة، وغيرها الكثير.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت