Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة فندقية في العالم من حيث عدد الغرف، تطبيقاً لبرنامج “مكافآت نادي الأولوية” يعمل على الهواتف المحمولة العاملة بنظام ويندوز فون Windows Phone. ويوفر التطبيق الجديد للضيوف فاعلية كبيرة والكثير من الإمكانات التي تتضمن:

  • البحث عن الغرف الفندقية وحجزها
  • التحقق من الأسعار ومراجعة الحجوزات أو إلغاؤها.
  • مشاهدة صور شاملة لكل فندق.
  • استخدام حساب المستخدم في نادي الولاء للحجز والحصول على مكافآت.
تطبيق فنادق إنتركوننتال لهواتف ويندوز فون

إنتركوننتال أول مجموعة فنادق تطلق تطبيق لهواتف ويندوز فون

وتتاح هذه الميزات وسواها في العلامات التجارية السبع التابعة لإنتركونتيننتال: إنتركونتيننتال، هوليداي إن، كراون بلازا، ستاي بريدج، إنديجو، هوليداي إن إكسبريس، ستاي بريدج وغيرها، وبذلك تكون فنادق إنتركونتيننتال أول مجموعة فندقية كبرى في العالم تقدم تطبيقاً خاصاً بها على أجهزة ويندوز فون المحمولة.

وباعتبار أن نسبة (65%) من ضيوف فنادق إنتركونتيننتال IHG يستخدمون الأجهزة النقالة للحجز، ويحجزون إقاماتهم قبل يوم على الأكثر من قدومهم، فيتضمن برنامج الحجز عبر أجهزة ويندوز ميزات تحديد الموقع الجغرافي آلياً، بما يلبي احتياجات مثل هؤلاء الضيوف ويساعدهم في اختيار الفنادق القريبة منهم ويرشدهم إلى أسهل طرق الوصول إليها.

ويأتي إطلاق تطبيق “مكافآت نادي الأولوية” على أجهزة ويندوز النقالة في أعقاب سلسلة من الخطوات الناجحة للغاية لطرح تطبيقات مشابهة، تضمنت تطبيقات الحجز عبر الآيفون أطلقتها الشهر الماضي. وسبقها تطبيقات لأجهزة الآيباد والأندرويد والآيفون عام 2010. والجدير بالذكر أن فنادق إنتركونتيننتال سجلت خلال الأشهر الخمسة الأولى فقط من عام 2011 تجاوز عدد الحجوزات الإجمالي عبر الأجهزة المحمولة لسنة 2010 كلها.

وقال مات لاسكوم النائب الأول لرئيس مجموعة فنادق IHG لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “إن ابتكار تطبيق للحجز الفندقي عبر الهواتف الذكية العاملة بنظام ويندوز فون خطوة مهمة في إطار إستراتيجيتنا الشاملة لتطبيقات الأجهزة النقالة، حيث نواصل تطوير وتنويع خيارات الحجز عبر الأجهزة النقالة لخدمة 58 مليون ضيف من أعضاء برنامج مكافآت نادي الأولوية”.

وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكبر مجموعة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف؛ إذ تملك المجموعة وتدير نحو 4400 فندقاً حول العالم، كما تدير أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewards الذي يضم أكثر من 56 مليون عضو من أرجاء العالم.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك