أطلق متحف اللوفر أبوظبي مبادرات رقمية جديدة تقدم للجمهور جولات إرشادية افتراضية ومقاطع فيديو ومقاطع أخرى صوتية إلى جانب مجموعة من الأنشطة التي يمكن تنزيلها لتستمتع بها العائلة.

وتأتي هذه المبادرات في إطار رسالة المتحف التي تقوم على رواية قصص لقاء الثقافات، من خلال مجموعته الفنية ومعارضه العالمية، للعالم أجمع ليبقى المتحف متاحاً للجميع.

وقد شملت المرحلة الأولى من توسيع المبادرات الرقمية برنامج اكتشاف الفن الذي يسمح باكتشاف مجموعة المتحف الفنية ومعارضه العالمية من خلال موقعه الإلكتروني وتطبيقه الخاص، وموارد “الفن بين يديك” المتوفرة عبر الموقع أيضاً.

ذلك إلى جانب سلسلة “اصنع والعب” التي تشمل مقاطع فيديو وأنشطة للعائلات والأطفال، ومجموعة غنية من الموارد التعليمية ليتفاعل من خلالها المعلمون مع طلابهم.

 إضافة إلى ذلك، سيُطلق المتحف في الأسابيع والأشهر القادمة المزيد من البرامج التي ستشمل جولات افتراضية في قاعات العرض، وتجربة من الخيال العلمي تأخذ الزائر في رحلة يكتشف من خلالها الهندسة المعمارية الاستثنائية للمتحف.

كما سينشر اللوفر أبوظبي عبر موقعه الإلكتروني مقتطفات من منشوراته، ويعزز المحتوى المتاح حول معارضه السابقة، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.

وما يزال بإمكان الجمهور اكتشاف آخر معارض اللوفر أبوظبي من خلال جولة افتراضية ثلاثية الأبعاد متوفرة عبر موقعه الإلكتروني.

كما يقدّم المتحف من خلال هذه السلسة مجموعته الفنية للجمهور عبر موقعه الإلكتروني، إذ يبث الحياة في أعمال فنية من خلال مقاطع فيديو تتيح للجمهور تأمّل تفاصيل هذه الأعمال ومقاطع صوتية تروي قصتها وأنشطة تفاعلية ممتعة تشمل صفحات التلوين، يمكن للأهل تنزيلها ليستمتع بها الأطفال.

شارك برأيكإلغاء الرد