أطلقت مجموعة جميرا منصة جديدة للأجهزة المحمولة تتيح للعملاء سهولة الحجز في الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

وتتيح المنصة الجديدة للمستخدمين إجراء الحجوزات عبر شبكة الإنترنت من خلال 3 خطوات سلسة لا تستغرق سوى ثوان قليلة عند الربط بشبكة الجيل الثالث من الأجهزة المحمولة.

ويدعم الموقع الإلكتروني الجديد متطلبات رحلات العملاء المتعددة من خلال إجراء العديد من الحجوزات في الزيارة الواحدة، ويستخدم الموقع خطوات الحجز الـثلاثة ذاتها في موقع مكتب الحجز لدى جناح استقبال الضيوف.

وتهدف مجموعة جميرا من خلال خدمة الموقع الجديد المخصص للأجهزة المحمولة إلى منح العملاء تجربة سريعة وسلسة لإتمام إجراءات المغادرة وتوفير منصة تفاعلية تستفيد من أحدث التقنيات.

وقالت روز ماكولي نائب رئيس المجموعة للعلامة والخدمات الرقمية والولاء: “يستخدم ضيوفنا خدمات شبكة الإنترنت بنحو أوسع بكثير من السابق، حيث باتت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوترات الدفترية وأجهزة الألعاب الإلكترونية والساعات الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى واسعة الانتشار ويستخدمها العملاء بشكل كبير للحصول على الخدمات التي تقدمها مجموعة جميرا..

“من هنا فإن من المهم جداً لعلامة تحرص على الابتكار مثل جميرا، توفير الحلول المتطورة التي يحتاجها العملاء بشكل استباقي من خلال الارتقاء بالخدمات المقدمة عبر شبكة الإنترنت وبالتالي تعزيز قدراتها التنافسية”.

ويستخدم حوالي نصف زوار مواقع مجموعة جميرا الإلكترونية حالياً الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، وتم إطلاق موقع للأجهزة المحمولة بهدف توفير تجربة أفضل للزوار والارتقاء بالأداء التجاري لما يتعلق بحجوزات الغرف، ومنذ إطلاق الموقع انخفض معدل زوار الموقع الذين يطالعون الصفحة الأولى فقط من 75% إلى 37%.

شارك برأيكإلغاء الرد