Booking.com

أعلن موقع اجودا.كوم (agoda.com)، الموقع الرائد عالمياً في مجال حجز الفنادق، اليوم عن ميزات جديدة تجعل الحجز لعطلة برفقة العائلة أسهل بما يقدمه من عروض للحجوزات في أكثر من 170.000 عقار على موقعه، وميزات تسهل عملية الحجز في الفنادق الأمثل. وتشمل تسهيلات اجودا للعائلاتما يلي:

أكثر من ثلاثمائة ألف تقييم للفنادق من قبل العائلات:

يوجد على موقع اجودا.كومأكثر من ثلاثمائة ألف تقييم للفنادق من قبل العائلات، وما يزيد على 1.2 مليون تقييم للفنادق بشكل عام، موثوقة من عملاء حقيقيين. ويمكن للأهالي الباحثين عن الفنادق الأمثل تصنيف التعليقات وفقاً لنوع المسافر لإيجاد العقارات الأنسب بالنسبة لهم وفقاً لتصنيف المسافريين المشابهين لهم.

موقع اجودا.كوم يقدم ميزات جديدة لحجز فنادق صديقة للأسرة

يقدم موقع اجودا.كوم ميزات جديدة تساعد الأسر على اختيار وحجز الفنادق الملائمة

أكثر من خمسة وثلاثين ألف فندق صديق للعائلة:

يمكن للعملاء البحث عن الفندق الأمثل بشكل أكثر دقة من خلال النقر على المربع الصغير بجانب خيار “صديقة للأسرة / الطفل” في نافذة “التجهيزات”.

ويضم موقع اجودا أكثر من خمسة وثلاثين ألف فندق يقدم نفسه على أنه “صديق للأسرة”، سواء لأنه يقدم نادي للأطفال أو حضانة يومية أو وجبات مجانية للصغار. وطبعاً العطلة الصيفية لايمكن أن تكون مثالية دون الاستمتاع بالسباحة، ولمشاهدة الفنادق التي توفر مسبحاً يمكن للعملاء اختيار “حمام سباحة” في نافذة “التجهيزات”.

سياسة مرنة للحجوزات:

تتفهم اجودا.كوم بأن المخططات تتغير دائماً لدى العائلات، لذا لا توجد رسوم  لإلغاء حجز الكثير من الغرف، وهناك الكثير من الفنادق تعيد قيمة الحجز كاملة عند الإلغاء، ويمكن للأسر إيجاد عروض أسعار زهيدة جداً ولكن دون إمكانية استرداد قيمة الحجز في حال الإلغاء.

تأكيد فوري:

يوفر التأكيد الفوري على كل الحجوزات راحة البال للأهالي، فلا داعي للانتظار للحصول على رد الفندق، فيمكن للعائلات الحجز بأسعار جيدة فور اختيارهم للفندق بشكل مضمون 100%.

رسم لإقامة الأطفال:

توجد سياسات خاصة لكل فندق من الفنادق الموجودة على لوائح اجودا فيما يتعلق بالإقامة المجانية للأطفال في حال استخدامهم للأسرة المتوفرة أصلاً في الغرفة. ولمعرفة ذلك يجب على الأهالي النقر على “سياسات الفنادق” في صفحة الفندق لمعرفة سياسته فيما يتعلق بالأطفال وعمر الطفل الذي يمكنه الإقامة مجاناً.

يُذكر أن “اجودا.كوم” موقع رائد عالمياً في مجال حجز الفنادق على الإنترنت ويتمركز في آسيا ويوفر تنزيلات كبيرة على الحجوزات. ويتبع شركة برايس لاين المسجلة ضمن قائمة بورصة ناسداك. ويضم موقع اجودا.كوم أكثر من 170,000 فندقاً حول العالم، كما يشارك زبائن الموقع في برنامج “جوائز اجودا” مما يمنحهم المزيد من التخفيضات وفرص الإقامة المجانية والاستفادة من نقاط الربح في آلاف الفنادق حول العالم وفي أي وقت.

ويسعى اجودا، العضو في جمعية آسيا باسيفيك للسفر، لتسويق السفر من خلال جعله أقل تكلفة وسهل المنال لعدد أكبر من الناس، من خلال فريق عمل يشمل أكثر من 800 موظف محترف يعملون في مختلف أنحاء العالم. وللحصول على آخر العروض والتحديثات يمكن متابعة صفحة الفيسبوك facebook.com/agoda.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.