Booking.com

المعتاد أن حجز غرفة فندق يكون لليلة كأقل مدة، لكن بعض المسافرين قد يحتاج أن يستريح لساعات قليلة خلال يوم عمل طويل، أو يسترخي لبعض الوقت قبل استئناف رحلته مرة أخرى، أو مجرد مكان هادئ وخاص للعمل، وهو ما يقدمه موقع مثل Day Use Hotel أو فندق لاستخدام اليوم.

موقع Day Use Hotel
يتيح موقع Day Use Hotel حجز غرفة فندقية لقضاء بضعة ساعات خلال النها

الموقع كما يتضح من اسمه يتيح تأجير غرف فاخرة ومجهزة ومزودة بالإنترنت اللاسلكي في مجموعة كبيرة من الفنادق لمدة تتراوح من ثلاث إلى سبع ساعات خلال النهار بحسب توافرها في الفندق. ويعرض الموقع، الذي تأسس في باريس في ديسمبر 2010، لفنادق من فئة الخمس نجوم الفاخرة والثلاث نجوم وفنادق البوتيك في نحو خمسين مدينة أغلبها في فرنسا، بجانب مواقع مختلفة من لندن، ومدن في بلجيكا، وسويسرا، ولوكسمبورج. مع خطط بشمول فنادق في روما ومدريد وبرشلونة وأمستردام ونيويورك.

ويعمل موقع Day Use Hotel عبر اتفاقات يعقدها مع الفنادق ليحصل على نسبة من ثمن الغرفة، ويقول الموقع أن السعر الذي يعرضه يقل بنسبة تتراوح بين ثلاثين وسبعين في المائة عن سعر الغرفة العادي ما يمثل فرصة للراغبين في استراحة وسط اليوم وحتى تجربة فنادق فاخرة بسعر أقل، وأيضاً مكسب إضافي للفنادق.

ولا يتطلب الحجز عبر الموقع بيانات البطاقة الائتمانية بل وجود رقم هاتف محمول ويرسل الموقع رسالة للتأكيد أو بريد إلكتروني، ويدفع الضيف ثمن الحجز عند الوصول للفندق. كما يوفر تطبيق مجاني للإطلاع على بيانات تفصيلية عن الفنادق المتاحة وخريطة الوصول والحجز في itunes لهواتف الآيفون والآيباد.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق