Booking.com

قامت “يا مسافر” الشركة الرائدة في مجال الحجوزات الفندقية في منطقة الشرق الأوسط بإطلاق تطبيق “يا مسافر اكسبريس” المميز على أجهزة الهواتف الذكية.

 

يا مسافر

“يا مسافر إكسبريس” يمكن من القيام بحجز الفنادق حتى آخر دقيقة والحصول على خصومات هائلة

يقوم هذا التطبيق بربط المسافرين مع أصحاب الفنادق الراغبين بعرض ما تبقى عندهم من غرف بأسعار وخصومات مخفضة جدا تصل إلى 50% أو أكثر.

سيتمكن مستخدمو “يا مسافر إكسبريس” من القيام بحجز الفنادق حتى آخر دقيقة والحصول على خصومات هائلة، والتطبيق متوفر حصرياً لمستخدمي أنظمة آندرويد “Android” وآي أو إس “iOS” الخاص بأجهزة آيفون سترسل عروضات وخصومات لمستخدمي التطبيق كل يوم حيث أن العروضات محدودة في العدد والوفرة.

وقد أوضح المؤسس والمدير التنفيذي لشركة يا مسافر فارس زهر: “أنَّ ثلثي زوار الموقع هم من مستخدمي الأجهزة الذكية إضافة إلى أنَّ أكثر من نصف الحجوزات تكون في نفس اليوم او في اليوم الذي يليه”.

وأضاف: “لقد قمنا بتصميم تطبيق يا مسافر اكسبرس لهذا السبب البسيط فهو يعمل كوسيلة تسويقية ويوفر لمديري الحجوزات سهولة عرض الغرف في حالات تكون فيها شواغر غرف الفندق أدنى من المتوقع”.

وتابع فارس قائلاً: “نحن نرى من خلال تحليلاتنا أنَّ هنالك طلباً عالياً جداً على حجوزات وعروضات آخر لحظة وفي حال قام مديرو الحجوزات في الفنادق بالتخلي عن الخسارة البسيطة وتوفير العروض والخصومات فإنَّ ذلك سيمكنهم من الحصول على نطاق طلب أكبر وأوسع بالإضافة إلى التخلص من تكاليف عدم حجز الغرف”.

يتوفر لدى يا مسافر حالياً لائحة من أكثر من 300 فندق متواجد في البحرين، والكويت، والسعودية، والأردن وفلسطين متعاونون لتوفير عروضات حصرية ودائمة لتطبيق يا مسافر إكسبريس المتوفر حالياً في اللغة العربية فقط.

ستستمر يا مسافر في عملها لتوسيع نطاق دائرة فنادقها المتعاونة معها لتوفير عروضات للتطبيق لتصل لأكثر من 2500 فندق ومنتجع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما يسعى فريق العمل في يا مسافر دائماً للتحسين من أدائهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت