Booking.com

أعلنت شركة إبريز السعودية للخدمات الالكترونية عن تأسيس شركة إبريز تك المعنية بتطوير أنظمة حجوزات السفر والسياحة الكترونياً.

"إبريز تك" تأسس شركة لتطوير أنظمة حجوزات السفر والسياحة الكترونياً

«سوق السفر العربي» بدبي يشهد الانطلاقة الأولى لـ «إبريز تك»

وقالت الشركة في بيان لها إن معرض سوق السفر العربي 2013م الذي يقام في مدينة دبي خلال الفترة 6-9 مايو الجاري سيكون المحطة الأولى لإعلان انطلاقة إبريز تك كشركة سعودية مهتمة بتقنيات خدمات السفر والسياحة وتقديمها للشركات والوكالات العاملة في هذا المجال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وتسعى إبريز السعودية للخدمات الإلكترونية لإبراز دور شركتها الناشئة إبريز تك في تطوير صناعة السفر والسياحة على الإنترنت، والتعريف بها كمقدّم لمنتجات تقنية, وحلول متكاملة للشركات العربية والأجنبية ووكالات السفر والسياحة الراغبة بتطوير أعمالها على شبكة الإنترنت عبر برامج ذات محتوى متقدّم لإدارة عمليات السياحة والسفر موفرة للوقت والجهد وإتمام الحجز للعملاء بسرعة أعلى وسهولة أكبر .

وذكر محمد كليم مدير مبيعات إبريز تك أن الشركة ستعرض 6 منتجات في سوق السفر العربي مرتبطة بغالبية أنظمة الحجز العالمية هي Travelsuit, Otravel, Traveltrac, Oneview, Ehotel, Ebtranet.

شارك برأيك

تعليقات

  • انتبهو
    أسوأ شركة حجوزات بالعالم
    لايوجد احترافية والموظفين اسلوبهم غير لائق

  • الساده شركه فلاى ان رقم المرجع11011912181064 نحيطكم علما بأن شركه.طيران ناس قامت برد قيمه التذكره الخاصه بى اليكم يوم الاثنين الموافق ٢٩/٦/٢٠٢٠ الساعه ٦م ولقد تواصلت معكم مرات عديده دون جدوى ومماطله من قسم الحسابات لديكم رغم حسن تعامل قسم.خدمه العملاء وعلى ذلك اذا لم يتم رد قيمه الذاكره سأضطر اسفا التقدم بشكوى لوزاره التجاره السعوديه وجهاز حمايه المستهلك ارجوا ان لا اضطر لذلك للحصول على حقى ولكم جزيل الشكر ناصر البلتاجى