Booking.com

دشن المجلس الوطني للسياحة والآثار بالتعاون مع الهيئات والدوائر السياحية في الدولة مؤخرا نسخة جديدة من الدليل الإرشادي السياحي لدولة الإمارات “حياكم في الإمارات “ بـ 6 لغات هي العربية والإنجليزية والصينية والإسبانية والألمانية والفرنسية.

«السياحة الإماراتية» تدشن نسخة جديدة من «حياكم في الإمارات»

نسخة جديدة من الدليل الإرشادي السياحي لدولة الإمارات بـ 6 لغات

وبحسب بيان صحفي أمس يضم الدليل مجموعة من المعلومات الهامة التي تعاون الزائر والمقيم في التعرف على أهم الإرشادات خلال رحلته في دولة الإمارات.

وقال محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار أن إصدار المجلس الدليل الإرشادي “ حياكم في الإمارات “ جاء مكملاً وداعماً لمساعي المجلس الرامية إلى تشجيع وتطوير قطاع السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021  لترسيخ مكانة الإمارات كوجهة رئيسية رائدة للسياحة في العالم.

وأضاف المهيري أن إصدار الدليل الإرشادي بست لغات جاء بحزمة من الأهداف والأولويات, وفي مقدمتها العمل على تنمية الوعي السياحي والمجتمعي والرسمي بما يساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في الدولة كما يساعد الدليل في تعريف الزائرين بعادات وتقاليد وقوانين وتعليمات الدولة بما يسهم في مساعدتهم وحمايتهم من أية مشكلة يتعرض لها خلال زيارته ويسهم أيضا الدليل في تعزيز صورة الدولة خارجياً في حرص الإمارات على احترام ضيوفها بغض النظر عن جنسياتهم أو دياناتهم.

شارك برأيك