Booking.com

أطلق برنامج “ضيف ستاروود المفضل”، برنامج الولاء التابع لفنادق ومنتجعات ستاروود، تطبيقاً جديداً مُتاح مجاناً لأجهزة الآيفون والآيبود والآيباد، يتميز بتوافقه مع البلد الذي يتواجد فيه المستخدم، عبر واجهة استخدام تجمع بين كافة العلامات التجارية التسع التابعة لستاروود وفنادقها التي تقارب 1100 حول العالم.

ويتغير مظهر ومحتوى تطبيق SPG وفقاً لما يريده المستخدم، سواء كان يخطط الرحلة، أو أثناءها، أو بعد تسجيل وصوله إلى فندق معين. وقبل 48 ساعة من موعد وصول الضيف إلى أي من فنادق ومنتجعات ستاروود، يرسل التطبيق تنبيهاً يجعل من واجهة My Stay متوائمة مع الفندق والعلامة التجارية، مع تزويد المستخدم بمعلومات متكاملة تتضمن عنوان الفندق وموقعه باللغتين الإنجليزية والمحلية، ومعلومات الطقس ومختلف المرافق التي تتوفق في الفندق. وعند وصول الضيف يحصل مباشرة على رقم الغرفة، وخيارات الأطعمة والمقاهي المتوفرة فيه، ومقترحات حول الأنشطة التي يمكن التمتع بها، إلى جانب إمكانية الدخول من خلال التطبيق ذاته إلى قنوات التواصل الاجتماعي مثل فور سكوير وفيسبوك.

تطبيق "ضيف ستاروود المفضل" للآيفون

تطبيق "ضيف ستاروود المفضل" للآيفون

كما يتضمن تطبيق ضيف ستاروود المفضل SPG خيار الاستكشاف Explore في حال لم يكن المستخدم قد قرر بعد وجهة سفره، ويقدم له توصيات حول الفنادق تعتمد على الخيارات المفضلة للضيف (الشاطئ، المدينة، الحفلات)، والعلامة التجارية، وفئة “ضيف ستاروود المفضل”، والاهتمامات.

ويتضمن التطبيق الجديد المتوافر باللغة الانجليزية محتويات عديدة يمكن تخصيصها بسهولة، ويمكن للأعضاء استخدام التطبيق لتخزين كافة البيانات التي تهمهم حول عضويتهم في “ضيف ستاروود المفضل” ومعلومات إقاماتهم الماضية والمقبلة، وإرسال بيانات الفندق عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. كما يقدم التطبيق خدمات مرتبطة بالموقع لربط المستخدمين عند الضرورة بأقرب مركز لخدمة العملاء، إلى جانب خيار الدعم المباشر عبر FaceTime.

كما يشتمل تطبيق SPG على ميزات الحجز، ومعلومات الأعضاء، وإمكانية البحث عن الفنادق، ومعلومات متكاملة حول السفر، وخدمة العملاء، وخصائص مواقع التواصل الاجتماعي. وتتضمن الخيارات الجديدة إمكانية إيجاد الفنادق استناداً إلى رمز المطار أو الخرائط، وشاشة رئيسية تتيح الوصول إلى مختلف الخيارات المفضلة بسهولة فائفة، بما في ذلك معلومات الحساب وجدول الزيارات المقبلة ودعم العملاء والعروض الخاصة.

وحققت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” نمواً سنوياً بنسبة 300% في إيرادات الحجوزات عبر الهواتف المتحركة، مما يعكس توجهاً واضحاً لدى شريحة متنامية من العملاء لاستخدامها بدلاً من الحجز عبر الإنترنت بشكل تقليدي. وتتم ثلثي الحجوزات عبر تطبيقات الهاتف خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة قبل موعد الزيارة. وتعاون فريق “ستاروود” مع Bottle Rocket في تصميم وتطوير التطبيق الخاص ببرنامج “ضيف ستاروود المفضل”.

شارك برأيك