Booking.com

موسوعة المسافر ـ يواجه المسافرين لأي بلد أسئلة و استفسارات يحتاجون إجابات لها من أهل البلد و العاملين في المحال و الفندق، و أحياناً لا تتواجد بينهم لغة مشتركة مما يجعل التفاهم صعباً و كأحد الحلول من الممكن استخدام القواميس الإلكترونية و الكتابة مثلاً. و تقدم طيران الامارات تطبيق جديد لهواتف الآيفون   Emirates iLingual لمساعدة المسافرين على التحدث و التعبير بطلاقة عن رغباتهم بطلاقة حتى مع عدم معرفة لغة البلد.

Emirates iLingualيتيح  Emirates iLingual للمستخدم الاختيار بين أكثر من 400 جملة مختلفة يحتاجها المسافر خلال التعامل اليومي من الاستفسار عن العناوين و اتجاهات السير إلى شراء الملابس و التفاوض مع المتاجر، ثم النطق بها بكل طلاقة و بلهجة سليمة. و يتوافر في ثلاث لغات هي الفرنسية و الألمانية و العربية في نسخة كاملة حجمها 80 ميجا بايت، و أخرى خفيفة حجمها 6 ميجا بايت فقط .

كيف يعمل ؟

بعد تنزيل Emirates iLingual من iTunes ، التقط صورة لفمك أثناء الحديث بحجم مناسب . و عند الحديث اختر الجملة التي ترغب فيها و ضع الهاتف أمام فمك لتبدو أنك من تتكلم. و يمكن اختيار صوت رجل أو امرأة و مستويات مختلفة للصوت. و يوجد من النسخة الخاصة بكل لغة إصدار كامل يحتوي على 400 جملة ، و آخر”Lite” يمكن الحصول عليه من خلال 3G.

و لمعرفة مزيد من المعلومات و رالتحميل يمكن زيارة صفحة التطبيق في iTunes .

[ad#Ghada200x200]

شارك برأيك