Booking.com

هذه الأيام يحفظ أغلب الناس الصور ويتبادلونها بشكل رقمي عبر الهاتف والمواقع الاجتماعية، لكن لاتزال للبطاقات البريدية والخطابات المكتوبة وخط اليد سحر خاص لدى كثيرين؛ فقد ظل شراء وإرسال البطاقة البريدية جزء أساسي من هدايا السفر وذكرياته حتى تحول لهواية بذاتها.

وإذا كنت من مستخدمي الآيفون ومن محبي إرسال البطاقات البريدية التقليدية، يمكن أن تواصل عادتك بطريقة أسهل عبر تطبيق Postcard On The Run أو “بطاقة بريدية على الطريق”، وكما يتضح من اسمه يُمكنك التطبيق الجديد من إرسال بطاقة بريدية مطبوعة في خطوات قليلة عبر الهاتف، من خلال التقاط صورة بكاميرا أو استخدام صورة من ألبوم الفيسبوك، وإضافة الرسالة، ثم إضافة لمسة شخصية بالتوقيع بإصبعك، ومن الممكن أن تضيف خريطة لموقعك عبر نظام تحديد المواقع GPS، ثم اختيار متلقي البطاقة ولا يهم كثيراً إدخال العنوان البريدي بدقة فعبر خاصية Postal Gopher يمكن اختيار المرسل إليه من قائمة الأسماء في الهاتف وسيطلب Postal Gopher عبر رسالة قصيرة أو بالبريد الكتروني تأكيد العنوان.

وبذلك تنتهي مهمتك ويقوم  Postcard On The Run بتحويل صورتك والرسالة لبطاقة بريدية تشبه التقليدية؛ فتكون الصورة في الجهة والرسالة مع التوقيع في الجهة الأخرى، وتأتي خطوة طباعة البطاقة وإرسالها لأي مكان بالعالم مقابل نحو دولار ونصف ويتم الدفع عبر بطاقات الائتمان أو PayPal.

ويمكن تحميل Postcard On The Run مجاناً للآيفون، الآيبود، والآيباد عبر iTunes. وسيكون متاحاً قريباً للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد. ويماثل Postcard On The Run في كثير من الخصائص البرنامج الشهير لإرسال البطاقات Postagram Postcards.

وتبين الصور التالية لقطات لاستخدام “Postcard On The Run”: (لحجم أكبر اضغط على الصورة)

[ad#Ghada648x60]

**المصادر: 1 ، 2

 

شارك برأيك