Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة فندقية في العالم من حيث عدد الغرف، عن إطلاقها تطبيق الحجز الفندقي عبر أجهزة الآيفون iPhone لكل من علاماتها التجارية السبع التي تشمل إنتركونتيننتال، هوليداي إن، كراون بلازا، ستاي بريدج وغيرها. وتوفر التطبيقات الجديدة للضيوف إمكانية البحث عن الغرف الفندقية وحجزها والتحقق من الأسعار ومراجعة الحجوزات أو إلغائها.

تطبيق فنادق إنتركونتيننتال للآيفون

يشمل تطبيق إنتركونتيننتال مختلف فنادق المجموعة

وتتضمن تطبيقات الآيفون الجديدة لكل من العلامات التجارية عدداً من ميزات إدارة الحجز المفيدة، ومن ضمنها:

  • إمكانية البحث والمفاضلة والحجز في جميع فنادق المجموعة.
  • إمكانية الوصول السريع إلى الخرائط والاتجاهات وغيرها من معلومات الاتصال الخاصة بالفندق.
  • تخزين آمن لمعلومات بطاقة الائتمان لتسهيل وتسريع الحجوزات.
  • إنشاء ملفات سفر لكل ضيف إلى الوجهات المتكررة.
  • تلقي إخطارات دورية بأحدث العروض الخاصة والترويجية.
  • ميزة “الاتصال بلمسة” لتأمين الاتصال السريع.

كما يتمتع أعضاء برنامج “مكافآت نادي الأولوية” Priority Club Rewards بإمكانية كسب النقاط واستبدالها مقابل إقامات فندقية كذلك، كما تتاح إمكانية الانتساب إلى عضوية نادي الأولوية (لا تشترط العضوية لاستخدام التطبيقات)

ويأتي إطلاق تطبيقات الآيفون الجديدة لكل من هذه العلامات التجارية السبع في أعقاب سلسلة من الخطوات الناجحة لإطلاق تطبيقات مشابهة، بما فيها تطبيق InterContinental Concierge Insider Guides على أجهزة آيباد iPad في ديسمبر 2010، وبرنامج “مكافآت نادي الأولوية” Priority Club Rewards الذي أطلق على أجهزة أندرويد Android في يوليو 2010،  وقبلها على أجهزة آيفون في أبريل 2010.

تطبيق فنادق إنتركونتيننتال للآيفون

يتيح تطبيق إنتركونتيننتال الوصول السريع للخرائط

وخلال عام ونيّف، شهدت المجموعة زيادة بنسبة تقارب الألف بالمئة في حجوزات الغرف التي تتم عبر الأجهزة المحمولة، حتى أنها تمكنت خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2011 من تجاوز عدد الحجوزات الإجمالي عبر الأجهزة المحمولة لسنة 2010 كلها.

وكشفت الإحصاءات أن نسبة كبيرة من الضيوف (65%) الذين يحجزون إقاماتهم في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر الأجهزة النقالة يقومون بالحجز في اليوم ذاته أو في اليوم السابق. ولتلبية احتياجات مثل هؤلاء الضيوف، ضمت تطبيقات الحجز الجديدة للعلامات التجارية السبع ميزات تحديد الموقع الجغرافي آلياً لمساعدة الضيوف في اختيار الفنادق المناسبة القريبة منهم وإرشادهم إلى أسهل طرق الوصول إليها.

وفي الآونة الأخيرة، فازت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بجائزة “أفضل مسوّق عبر الأجهزة النقالة لهذا العام” من موقع TravelCom، وجائزة “أفضل تطبيق نقال للمسافرين” في مسابقة الإعلان التفاعلي التي ينظمها اتحاد جمعيات التسويق الإلكتروني Web Marketing Associations، بالإضافة إلى جائزة “حملة الأجهزة النقالة الأكثر فاعلية” من جمعية أتلانتا للتسويق التفاعلي Atlanta Interactive Marketing Association.

المصدر: AME

شارك برأيك