Booking.com

دشنت فنادق الريتزـكارلتون صفحتها على موقع فورسكوير؛ مما يُمكن المسافرين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة (الجوال) من الحصول على معلومات ونصائح متميزة، وزيارة أماكن في 25 بلد حول العالم.

وهذه هي المرة الأولى التي تقوم بها علامة فنادق فاخرة بتوفير خدماتها الخاصة للجمهور عبر الهاتف المحمول، وستأتي النصائح بشكل منتظم من مسؤولي الاستعلامات في فنادق الريتزـكارلتون، المعروفة باسم كونسيرج العالم الذي يُزود النزلاء بمعلومات عن الخدمات الموجودة داخل الفندق وخارجه؛ رغبةً من الريتز ـكارلتون في المساهمة في موقع فورسكوير المبني على تبادل المعلومات بين المستخدمين.

صفحة فنادق الريتزـ كارلتون على فورسكوير
تقدم الريتزـ كارلتون معلومات ونصائح عبر فورسكوير

وموقع “فورسكوير”، الذي انطلق في عام 2009، مبني على فكرة أن يحدد العضو المكان الذي يتواجد فيه، وتحديد أصدقائه الذين يسمح لهم بمعرفة مكانه، وعند دخول مكان معين كمقهى أو مطعم  يقوم العضو، عن طريق نسخة الموقع على الهاتف المحمول أو الجوال بعمل “شيك إن”؛ فيخبر “فورسكوير” الآخرين بمكانه، ومن ثم يمكن أن يتواصل أو يلتقي مع أصدقائه إن كانوا في مكان قريب.

كما يوفر “فورسكوير” مشاركة المعلومات والآراء عن مكان معين، كنصيحة الآخرين بزيارة مطعم معين أو انتقاد لخدمة يقدمها. ومع تكرار زيارة المكان يمنح الموقع للعضو شارة مختلفة كالمستكشف والعميد وغيرها، بجانب ما يفيد به المحلات التجارية من نشر خدماتها على نطاق واسع. وبلغ عدد أعضاء فورسكوير حتى أبريل الماضي أكثر من 10 مليون مستخدم، يجرون أكثر من 3 مليون عملية تسجيل أو “شيك إن” يومياً.

ويمكن لمستخدمي فورسكوير الإطلاع على المعلومات حول الموقع الذي يصلونه من خلال تتبع صفحة الريتز-كارلتون على فورسكوير، أو صفحة الريتزـكارلتون على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو على تويتر.

وقال كريس جابالدون، رئيس المبيعات والتسويق في شركة فنادق الريتزـكارلتون: “لطالما استمتع نزلاء الريتزـكارلتون بخبرة مسؤولي الاستعلامات المتميزين بمعرفتهم العميقة بما توفّره المنطقة التي يعملون فيها وسهولة اتصالهم بالجهات المسؤولة فيها؛ مما يجعلهم موارد قيّمة بالنسبة للمسافرين. وسيسمح موقع فورسكوير لمسؤولي الاستعلامات في الريتز-كارلتون بالسفر معكم، وتزويدكم بمعرفتهم بالموقع الذي تزورونه، كما يستفيد مستخدمو فورسكوير في العالم من المعلومات القيمة بتعقب أخبار الريتز-كارلتون”.

وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون 75 فندقاً في الأمركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي، ولديها أكثر من 30 مشروعاً من فنادق ووحدات سكنية قيد التطوير في جميع أنحاء العالم.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك