أطلقت فنادق الريتزـ كارلتون تطبيقاً جديداً للهواتف المحمولة لأجهزة الآيفون والأندرويد، ويقدم بجانب البحث التقليدي عن الفنادق وإجراء الحجوزات، جولات ونصائح للضيوف قبل زيارة الفندق.

تطبيق الريتز-كارلتون للهواتف الجديد للآيفون

ومن أهم ميزات تطبيق فنادق “الريتز ـ كارلتون” تقديم مجموعة من “النصائح الرئاسية” عبر هيرفي هاملر، الرئيس ورئيس العمليات في الشركة، واختبر مميزات فنادق الريتز-كارلتون؛ من منتجع سانيا المذهل في الصين إلى فندق الدوحة، ومن ثم يشارك الضيوف والنزلاء نصائحه حول كل فندق عبر هذا التطبيق.

وقال هاملر: “أتاح لي منصبي فرصة زيارة فنادقنا في مواقعها المذهلة حول العالم. أريد إثراء تجربة نزلائنا بمزيد من التفاصيل حول مشاهداتي والتجارب التي عشتها خلال هذه الزيارات. ومن خلال هذا التطبيق الجديد الخاص بالريتز-كارلتون، سأتمكن من القيام بذلك ببساطة وفي الوقت الحقيقي”.

وللحصول على “النصائح الرئاسية” Presidential Tips يقوم الضيوف باستخدام التطبيق لمسح رمز QR عند الوصول للإقامة في الفندق، ويتيح التطبيق جولات في عشرين فندقاً؛ فمثلاً في فندق الريتز-كارلتون كابالوا، سيتمكن النزلاء من المشاركة في جولة ثقافية فنية من خلال رمز QR تتيح لهم معرفة المزيد عن المجموعة الفنية المعروضة في الفندق.

وبجانب النصائح الخاصة والجولات، تتيح تقنية GPS للتطبيق معرفة موعد وصول الضيف إلى فندق الريتز-كارلتون لتقدّم كافة النصائح المحددة المتعلقة بالموقع، إلى جانب المعلومات والعروض الخاصة. كما يمكن للنزلاء التعرف على المزيد عن الثقافات المحلية والعادات، والاستفادة من خبرات مسؤولي الإستعلامات في 77 فندق في الأميريكتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا ومنطقة الكاريبي.

 ويتضمن التطبيق توصيات عالمية من “كونسييرج العالم” من منصة الإعلام الاجتماعية فورسكوير. وسيقوم مسئولو الاستعلامات في الريتز-كارلتون بتحديث المعلومات والنصائح الخاصة بالوجهات والمعالم الجديدة في مختلف أنحاء العالم أسبوعياً.

وللتفاعل مع الإمكانات التي يقدمها التطبيق، يمكن للنزلاء متابعة جدول نشاطات المنتجع بسهولة كي لا يفوتهم أي من البرامج أو حتى نشاطات الأطفال، كما يمكن تفعيل خاصية الإخطار ليتم إرسال الرسائل مباشرة لصندوق بريد التطبيق. ويتيح تطبيق الريتز-كارلتون إمكانية البحث والاستكتشاف والحجز في أي من فنادق المجموعة بلمسة واحدة، وكذلك إدارة حساب برنامج مكافآت الريتز-كارلتون.

ويمكن تنزيل تطبيق الريتز-كارلتون مجاناً من خلال متجر “جوجل بلاي” للأندرويد، ومن خلال “آي تيونز” للآيفون والآيباد.

شارك برأيكإلغاء الرد