هل حدث لك يوماً أن ذهبت للمطار الاستقبال أقاربك أو أصدقائك في المطار ووصلت متأخراً؟ أو تأخرت الرحلة واضطررت لانتظارها وقتاً طويلاً؟ ربما يساعدك هذا التطبيق الجديد والمجاني المتاح لأجهزة الآيفون على تجنب مثل هذه المواقف، والوصول في الوقت المناسب دون أن ترتبك مواعيدك الأخرى.

يقدم تطبيق Just Landed أو “هبطت للتو” معلومات يتم تحديثها باستمرار عن ميعاد وصول رحلة الطيران التي تنتظرها، وينبهك في الوقت المناسب للتوجه إلى المطار.

تطبيق “Just Landed” أو “هبطت للتو”: معلومات محدثة عن رحلة الطيران وتنبيهات للتوجه للمطار

يتطلب تطبيق “هبطت للتو” إدخال رقم رحلة الطيران، وبعدها يعرض الرحلات التي تحمل الرقم لتختار من بينها الأقرب إليك، ويقدم معلومات عن حالة الرحلة الحالية ووقت إقلاعها وهبوطها وأي تأخير نالها، وكذلك الوقت المتبقي لوصولها، وصالة المطار.

ومن خلال تحديد موقعك عبر خاصية نظام تحديد المواقع الجغرافية “جي بي إس” والمعلومات المتاحة عن حالة المرور يقدر تطبيق Just Landed المدة اللازمة لك للوصول إلى المطار في الموعد المناسب، وعندما يقترب موعد الوصول ينبهك لمغادرة المنزل أكثر من مرة. ويتم تحديث المعلومات آلياً إذا تغير مكانك أو تأخر وصول الرحلة أو ألغيت أو تغيرت صالة الوصول.

ويدعم التطبيق حالياً بشكل رسمي المطارات الرئيسية في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وكندا، كما يقدم معلومات عن المطارات في الدول الأخرى. ويمكن تحميله مجاناً من متجر آي تيونز.

شارك برأيكإلغاء الرد