Booking.com

أضاف موقع هيبمنك Hipmunk للبحث عن رحلات الطيران والفنادق ميزة جديدة لتطبيقاته، تتضمن البحث عن الفنادق بعدما كانت مقتصرة على الرحلات الجوية، من خلال تحديث تطبيقاته المجانية والتي تتوافق مع  الأندرويد والآيفون والآيباد.

ويقدم بحث Hipmunk للفنادق نتائج البحث في شكل جذاب يختلف عن نصوص ومواعيد الرحلات والأسعار كالمواقع الأخرى، ويظهرها في شكل خرائط ورسوم مع ترتيب النتائج وفق أكثر من عامل. (اقرأ Hipmunk: موقع مميز للبحث عن رحلات الطيران والفنادق)

يبدأ تطبيق Hipmunk Flights & Hotel Search تلقائياً بإظهار فنادق قريبة من موقعك الذي توجد فيه، وتبرر الشركة ذلك بتوصلهم إلى أن أغلب الباحثين عن فنادق من هواتفهم يرغبون في العثور على فندق قريب لقضاء الليل. لكن بالطبع يمكن الانتقال إلى البحث عن فنادق في مدينة أو بلد آخر، وتحديد تواريخ الإقامة وعدد الأشخاص، وسيبدأ في  البحث وتزويدك بالفنادق المتاحة وتظهر في صورة نقاط على الخريطة.

(اضغط على الصور لتصفح المعرض)

كالعادة يستخدم Hipmunk خاصيته ecstasy التي تجمع بين حساب السعر والمميزات الموجودة في الفندق، ومن ثم يظهر أفضل الخيارات تبعاً لذلك في نقاط ملونة على الخريطة، ويرمز اللون الأخضر إلى الفنادق الرخيصة السعر، والأزرق إلى المتوسطة، بينما اللون الأحمر للفنادق مرتفعة السعر، وبالضغط على كل فندق تظهر المعلومات الأساسية، كما يتيح تصفح آراء وتقييمات نزلاء الفندق من موقع TripAdvisor.

كما يقدم تطبيق Hipmunk مزايا أخرى كإظهار خرائط تبين مدى قرب المعالم السياحية، وأماكن تناول الطعام، والأنشطة الليلية، كما يمكن تصفية الفنادق بحسب السعر، أو باختيار سلسلة فنادق بعينها.

وبالنسبة للحجز يوفر بدائل مختلفة؛ كالحجز من الفندق، أو من خلال التطبيق، أو الحصول على كلمة مرور وإتمام الحجز فيما بعد عبر جهاز الحاسب الآلي، أو إرسال نتيجة البحث إلى صديق، وكذلك حفظ نتائج خمس عمليات للبحث للمقارنة واختيار أفضلها. ويُمكن تحميل التطبيق مجانا ًمن iTunes، و Android Market.

[ad#Ghada200x200]

شارك برأيك