Booking.com

قامت منصة الحجوزات الرائدة على الأجهزة المتحركة فقط للغرف الفندقية عالية الجودة وفي اللحظات الأخيرة “Hotel Tonight” “هوتيل تونايت” بتدشين أعمالها في دبي التي تضم أكثر من 100 فندق، وأصبح بإمكان المسافرين لأغراض الترفيه أو العمل، وأيضاً أولئك الذين يبحثون عن متعة لا توصف وإضفاء جانب كبير من العفوية على حياتهم، الوصول إلى مجموعة مميزة من الغرف الفندقية في دبي وبأسعار مخفّضة بنسبة تصل إلى 50 في المئة.

وتأتي إضافة دبي إلى قائمة “هوتيل تونايت” لتعكس التزام الشركة بخططها للتوسع الدولي، لا سيما مع إطلاقها لعدد من الوجهات والدول في روسيا وأستراليا مطلع هذا العام، وبالتالي زيادة العدد الإجمالي للدول التي يمكن للعملاء حجز الغرف الفندقية فيها عبر استخدام منصة “هوتيل تونايت” إلى 35 دولة.

التطبيق متوفر على كل من أجهزة ” iOS” و أندرويد، وهو بسيط جدا وسهل الاستخدام حيث أنه يصنف الفنادق إلى فئات، ويوفر إمكانية حجز الغرف ليلة واحدة أو أكثر. وبالإضافة إلى دبي تخطط الشركة لطرح التطبيق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتواصل صناعة الفنادق زخمها باتجاه الإمارات، وخاصة دبي، كونها تشكل وجهة رئيسية وفرصة واعدة للمسافرين لأغراض الترفيه أو العمل أو التسوق، ولطالما كانت واحدة من بين أكثر الوجهات طلباً بين مستخدمي “هوتيل تونايت”.

وقد أفادت شركة إس تي آر غلوبال المتخصصة في الأبحاث الفندقية، بأن دبي سجلت أعلى معدل للغرف الفندقية قيد الإنشاء في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا خلال سبتمبر الماضي، موضحة أن إجمالي عدد هذه الغرف وصل إلى 19 ألفاً و719 غرفة فندقية، ضمن 67 منشأة فندقية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت