Booking.com

أطلق المكتب السياحي الوطني النمساوي مؤخراً تطبيق ألعاب جديد، يعتبر الأول من نوعه، حيث أنه يشتمل على 3 مغامرات سياحية افتراضية ويمكن مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من إلتقاط صوراً مرحة أمام العديد من المعالم السياحية الشهيرة في النمسا.

تطبيق ألعاب سياحية نمساوية

يتيح التطبيق أيضاً مشاركة الصور فوراً مع الأصدقاء عبر الفيسبوك وتويتر

كما يتيح التطبيق أيضاً مشاركة الصور فوراً مع الأصدقاء عبر الفيسبوك وتويتر وكذلك بواسطة البريد الإلكتروني والرسائل النصية. ومن خلال تقنية جديدة يُطلق عليها “خريطة الوجه” (فيسمابينغ)، يستطيع المستخدم إنشاء شخصية افتراضية تحمل فعلياً صورة وجهه.

كما يمكنه اختيار نماذج وتسريحات شعر مختلفة بحيث يصبح لديه شخصية افتراضية تجسده عند التقاط صور أمام أماكن سياحية مختلفة، لاسيما وأن إلتقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء يعتبر جزءاً مهماً من كل عطلة.

يقول كلاوس إيرينبراندتنر، المدير الإقليمي للمكتب السياحي الوطني النمساوي في آسيا والشرق الأوسط، الذي قام هو وفريقه بتطوير تطبيق اللعبة للسوق الآسيوية: “إذا كنت تحب مشاركة صور عطلتك مع أصدقائك، فما رأيك بمشاركة صور عفوية لنفسك أثناء عطلة افتراضية.

مضيفا “نحن نريد دعوة الناس لقضاء عطلة فورية في تلك اللحظات التي نمضيها على هواتفنا الذكية عدة مرات في اليوم”. يُذكر أن اللعبة متاحة الآن باللغة الإنكليزية، العربية الصينية، اليابانية، الكورية والتايوانية. ويضيف: “إنها استراحة قصيرة من الحياة اليومية وطريقة مسلية لإرسال رسالة إلى أحبتنا”.

يتضمن التطبيق 3 ألعاب لاختبار مهارات المستخدمين: جولة بين التلال في تيرول، مغامرة القارب السريع في سالزبورغ وهيا نرقص الفالس في فيينا، حيث يقوم المستخدم خلالها بجمع نقاط من أجل فتح أماكن جديدة وإتاحة المزيد من الحركات والوضعيات عند أخذ لقطات لشخصية اللعب الخاصة به.

يحمل التطبيق اسم “صور مغامرة النمسا” (Austria Snapshot Adventure) وهو متوفر مجاناً في متجر التطبيقات “آبل ستور” لأجهزة أبل وعبر “غوغل بلاي” لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية، وللتنزيل يمكن زيارة الموقع: www.austria.info/snapshots

ويقدم تطبيق اللعبة إمكانيات عديدة لربح رحلات إلى النمسا والقيام بشكل فعلي بزيارة الأماكن السياحية التي تم إلتقاط صورها خلال اللعبة.

واعتباراً من 19 أبريل وحتى 14 يونيو، يمكن للمستخدمين ربح رحلة لشخصين تتضمن تذكرة طيران ذهاب–إياب إلى فيينا على متن الخطوط الجوية النمساوية وإقامة في فندق 5 نجوم، وذلك كل أسبوع وعلى مدى ثمانية أسابيع على التوالي.

وفي كل مرة يشارك فيها المستخدم أو ينشر صورة عفوية من عطلته افتراضية، فإنه سيدخل السحب. وسيتم في كل يوم أحد اختيار رابح من بين كافة المشاركين.

شارك برأيك