Booking.com

طرحت “فوجي فيلم” عدسة فوجينون XF56mmF1.2 R APD التي ستنضم إلى سلسلة X من العدسات القابلة للتبديل في ديسمبر 2014. وتُعد فوجينون عدسة ذات تركيز تلقائي مخصصة لفئة كاميرات سلسلة X من فوجي والمزودة بأجهزة استشعار حجم APS-C.

عدسة فوجينون XF56mmF1.2 R APD فوجي فيلم

تُعد فوجينون XF56mmF1.2 R APD عدسة ذات تركيز تلقائي مخصصة لفئة كاميرات سلسلة X المتميزة من فوجي فيلم والمزودة بأجهزة استشعار حجم APS-C، وهي توفر طولاً بؤرياً يبلغ 85 ميلليمتر (وفقاً للقياس 35 ميلليمتر). وتتميز العدسة بفتحة يبلغ أقصاها F1.2، مما يجعلها عدسة التركيز التلقائي الأكثر إضاءةً في العالم، وهي مخصصة للكاميرات الرقمية مع جهاز إستشعار APS-C.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل مرشّح التصفية الجديد على جعلها الخيار الأمثل لهواة التصوير الراغبين في إلتقاط الصور الشخصية بأدق التفاصيل مما يضفي تأثيراً غنيّاً وفريداً من نوعه على محيط الصورة.

وصرّح السيد يوتا كاوامورا، مدير التسويق – قسم التصوير الإلكتروني في فوجي فيلم الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “إذا درسنا تاريخ العدسات والبصريات، سنجد أن مرشح التصفية قد إستخدم مع عدسات التركيز اليدوي فقط. وقد قامت فوجي فيلم – للمرة الأولى – بإدراج مرشح التصفية في عدسات التركيز التلقائي – XF56mmF1.2 R APD التي تُعد واحدة من أفضل عدساتنا الرئيسية المتاحة في السوق. وجنباً إلى جنب مع جسم كاميرات سلسة X، تُمكّن المجموعة الكاملة المصور من إلتقاط الصور مع تفاصيل عالية الدقة.”

تتميز هذه العدسة بأنها خفيفة الوزن وقابلة للحمل بشكلٍ كبير. وعندما تعلق على جسم كاميرا من سلسة X، تزن حوالي نصف* وزن الكاميرا العاكسة أحادية العدسة مع عدسة من نفس البعد البؤري وقيمة F.

يعمل مرشّح التصفية الجديد على جعلها الخيار الأمثل لهواة التصوير الراغبين في إلتقاط الصور الشخصية بأدق التفاصيل

يعمل مرشّح التصفية الجديد على جعلها الخيار الأمثل لهواة التصوير الراغبين في إلتقاط الصور الشخصية بأدق التفاصيل

وقد تم تشكيل هذه العدسة بحيث لا تنتج مشهداً محيطياً جميلاً للصورة فحسب، ولكنها تحافظ أيضاً على حدة الصورة مع التركيز الدقيق حتى في مجال الحقل الضئيل. وهذا ما يميز النظام عديم المرايا عن النظام العاكس وحيد العدسة، وذلك بفضل التركيز على مستشعر الصورة نفسها وليس على مستشعر كشف تدريجي منفصل. كما تُعد عدسة XF56mmF1.2 R APD سريعة الإستخدام أيضاً، وذلك بفضل التركيز التلقائي الدقيق وعالي السرعة. وبدون صوت المصراع الذي يمثل مشكلة للمصورين، فإنه من السهل إلتقاط لقطات طبيعية لمشهد التصوير.

عند إستخدامها مع كاميرا من سلسلة X، تقدم هذه العدسة مستويات رائعة من حدة الصورة حتى عند إستخدام الفتحة القصوى لـ F1.2. ويعمل مرشح التصفية على تنعيم الخطوط العريضة لمحيط الصورة مما ينتج عنه صوراً حادة مع محيط جميل، ويمنح الصورة شعوراً ثلاثي الأبعاد.

ولن تشكل الأخطاء البصرية كالظلال والتوهج مشكلة بالنسبة للمصورين. إذ يتم التحكم بهذه الأخطاء وتقليلها من خلال تطبيق طلاء العدسة الفريد من نوعه من فوجي فيلم HT-EBC (طلاء أشعة الإلكترون عالية النفاذية) على سطح العدسة.

و تعتبر فوجي فيلم الشركة اليابانية رائدة في صناعة أدوات التصوير والكاميرات والتي يوجد مقرها في طوكيو ميدتاون في أكاساكا ميناتو ، كما أنها تنتج وسائط تخزين الكمبيوتر الاستهلاكية، مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والأقراص المرنة. و يتبع لشركة فوجي فيلم 223 شركة فرعية لبحوث وتصنيع وتوزيع المنتجات، مع وجود معامل لها في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت