Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والآثار، واللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية 2015 عن انطلاق مسابقة “ألوان السعودية للتصوير” وبدء استقبال مشاركة المصورين في المسابقات حتى تاريخ 17 ذو الحجة 1436هجرية.

ملتقى ألوان السعودية

وتشمل المسابقة التي تبلغ جوائزها أكثر من مليون ريال، عددا من الفروع كالتصوير بالكاميرات الاحترافية والتصوير بالجوال والتصوير بالكاميرات المتحركة بالإضافة إلى مسابقة الأفلام القصيرة.

وأوضح نائب الرئيس للتسويق والبرامج المكلف بالهيئة العامة للسياحة ‏والآثار حمد بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن تنظيم ملتقى ألوان السعودية هذا العام يأتي استمرارا للنجاح الكبير الذي حققه ملتقى ومسابقات ألوان السعودية في الدورات الثلاث الماضية.

كما يأتي انطلاقا من اهتمام الهيئة ورعايتها ‏للمسابقة، وتنظيمها لملتقى ألوان السعودية ينبع من دور الهيئة، ‏ومهمتها في تطوير السياحة الوطنية وتعريف المواطنين بالمقومات السياحية ‏المميزة، وبالتالي زيادة الحركة السياحة للوجهات المحلية.

ويعد التصوير ‏الفوتوغرافي الضوئي من أكثر الوسائل المؤثرة في توصيل رسالة الهيئة خصوصا في العصر الحديث مع انتشار الإنترنت ووسائط التواصل الاجتماعي وتقدم تقنيات التصوير وانتشار التصوير بين مختلف فئات المجتمع.

منوها إلى إبداع المصور السعودي بشكل كبير بدليل حصول المصورين السعوديين على جوائز محلية وعالمية مختلفة، بالإضافة إلى سعي الهيئة إلى تكريم المصورين المبدعين والذين يساهمون في نقل صور للمقومات السياحية لأفراد المجتمع في مختلف المناطق، وتوفير منظومة مسابقات وفعاليات ورحلات ومعارض يلتقي فيها المصورون لتبادل الخبرات والتجارب ونقل الخبرات من المصورين المحترفين إلى المصورين الهواة.

يذكر ان استقبال مشاركة المصورين في المسابقات يتم من خلال موقع ملتقى ألوان السعودية “WWW.COLORS.SA” وموقع مكتبة الصور “WWW.SEESAUDI.SA”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت