Booking.com

مع انتهاء العد التنازلي الذي أطلقته خدمة دبي 360 أخيراً، أصبح الآن بإمكان الجميع استخدام الموقع الإلكتروني الخاص بـ«دبي 360» (www.Dubai360.com) الذي يمكّن من استعراض مجموعة من المشاهد الجمالية في دبي لم يسبق لمستخدمي الإنترنت رؤيتها من قبل.

موقع دبي 360

موقع دبي 360 من خلال عرض مستقيم، وأيقونات يمكن الضغط عليها لتغيير المكان

كما يمكن للمتصفحين بالإضافة إلى ذلك الحصول على معلومات وتفاصيل كثيرة حول أي مكان يختارونه في الإمارة، حيث يتم استعراض ذلك بطريقة بانورامية، لتكون بذلك «دبي 360» قناة جديدة للترويج لمنجزات ومكتسبات تزداد يوماً بعد يوم.

موقع دبي 360

خاصية “عين السمكة” ، موقع دبي 360

الموقع الإلكتروني “دبي360” الذي انطلق رسمياً صباح اليوم، يحتوي على مجموعة من الجولات الافتراضية والتفاعلية من داخل دبي، والتي تم التقاطها بزاوية دوران 360 درجة.

موقع دبي 360

خاصية “الكوكب الصغير” في العرض ، موقع دبي 360

يعرض الموقع مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو التفاعلية لمجموعة من المعالم السياحية والترفيهية في الإمارة، وعلى رأسها برج خليفة الأطول في العالم، كما يؤمن الموقع جولات افتراضية في مطار دبي الدولي الذي استغرق تصويره بهذه التقنية مدة 30 ساعة، إذ يصور الفيديو مرور الزمن انتقالاً من الصباح الى الليل.

ويتيح موقع «دبي 360» الذي يستخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض زيارة أكثر من 1000 نقطة أو موقع رئيسي في دبي، وقد قام الفريق المسؤول عن الموقع بتزويده بكميات كبيرة من المعلومات المهمة الخاصة بالمواقع التي تم تصويرها، حيث يهدف الموقع إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي.وفي الوقت ذاته يعتمد الموقع الذي استغرق العمل عليه نحو 18 شهراً، على فريق عمل يضم 30 خبيراً في أعمال التصوير بهذه التقنية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت