Booking.com

أعلن موقع “تريب أدفايزر” الذي يقدم حاليا مراجعات للمطاعم والفنادق ومناطق الجذب السياحية، أنه فتح المجال لزوار الموقع لإبداء آرائهم حول المطارات التي يستخدمها أكثر من 3.1 مليار مسافر سنويا.

الآن سوف يكون المستخدمون قادرين على تقييم التجارب التي مروا بها في المطارات، ومساعدة الآخرين في العثور على أفضل المطاعم، وأماكن النوم والراحة، والمحلات التجارية الأقرب إلى البوابة.

وتأتي خطوة الموقع الإلكتروني الشهير، نظرا لحجم الوقت الكبير الذي يقضيه المسافرون داخل المطارات، وحاجتهم للكثير من الخدمات، ويأمل “تريب أدفايزر” أن يتمكن مستخدمو الموقع من بناء مجتمع متعاون.

ويعد مطار شانجي في سنغافورة أول مطار نال شرف الحصول على صفحة خاصة به في موقع تريب أدفايزر، وسوف يتم إطلاق الصفحات الخاصة بمطاري لندن هيثرو ونيويورك جون كينيدي الدولي في يوليو/ تموز القادم.

تريب أدفايزر تقييم المطارات

ويخطط الموقع لطرح صفحات أخرى لأكثر من 200 مطار حول العالم، وستكون الصفحات متاحة بما مجموعه 28 لغة، كما سيتم إتاحتها على تطبيق المحمول أيضا.

وقال آدم ميدروس، نائب الرئيس الأول لموقع تريب آدفايزر: “نريد مساعدة المسافرين في العثور بسرعة على أشياء للقيام بها في انتظار الرحلة، أو حجز فندق بالمطار عندما يحتاجون إلى مكان للإقامة.”

وسوف تقدم صفحات المطارات أيضا ثلاثة أقسام للمعلومات “البقاء بالقرب من المطار”، “الأكل قبل الرحيل”، و”داخل المحطة” وبالإضافة إلى ذلك، فإن صفحات المطار تساعد المسافرين في إيجاد أرخص الرحلات من والى مطارات محددة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.