Booking.com

لقد تساءلتَ مرارًا كيف يحصل البعض على أرخص أسعار تذاكر الطيران والفنادق، البعض يقوم بالبحث من موقع إلى آخر ومن شركة إلى أخرى للحصول على أفضل العروض، ولكن الأمر سيأخذ الكثير من وقتك، فلماذا لا توفر على نفسك وقتًا طويلًا، يمكنك ببساطة استخدام هاتفك المحمول، وبسرعة عبر تطبيق ويجو wego  الذي يضمن لك الحصول على السعر الأفضل بضغطة واحدة.

ويجو هو موقع وتطبيق للهاتف يقوم بمقارنة اسعار تذاكر الطيران وحجز الفنادق عبر مئات مواقع الحجوزات وشركات الطيران بحيث يتسنى للمستخدم الحصول على أفضل سعر متاح للحجز الطيران أو الفندق. لا يتم الحجز عبر تطبيق wego وانما يتم تحويل المستخدم الى موقع الحجز الذي يقوم باختياره.

يمكنك الحصول على تطبيق Wego مجانًا في متجر بلاي ستور على نظام الأندرويد Android و متجر آب ستور لهواتف الآيفون ونظام iOS ، استخدم روابط الأيقونات في الأسفل للحصول على التطبيق:

وفي هذا الموضوع نقدم لك طريقة استخدام تطبيق ويجو لحجز الفنادق وشراء تذاكر الطيران، في عدد من الخطوات السهلة والبسيطة التي تجعل منه افضل موقع مقارنة اسعار تذاكر الطيران.

شرح: حجز طيران عن طريق ويجو

أولا: عند فتح التطبيق، سوف تجد أيقونتين، واحدة مخصصة لحجز تذاكر رحلات الطيران والأخرى لغرف الفنادق، فلنبدأ على سبيل المثال بأيقونة “رحلات” وهي الخاصة بحجز الرحلات الجوية.

ثانيًأ: في صفحة البحث عن رحلة طيران، ستجد أمامك عددا من الخيارات لملئها، كاختيار رحلتك بين ذهاب وإياب أو ذهاب فقط، اختيار مطار وبلد المغادرة، اختيار مطار وبلد الوصول، تحديد تاريخ السفر وتاريخ العودة (إذا كانت الرحلة ذهاب وعودة)، تحديد عدد المسافرين.

ثالثًا: يقوم التطبيق بالبحث عبر أكثر من 700 موقع للحجوزات،  يمكنك استخدام خاصية الفلتر للحصول على نتائج بحث مناسبة لك، وبعدها تستطيع اختيار الرحلة التي توافق ميزانيتك ورغباتك في السفر.

رابعًا: بعد اختيار شركة الطيران المناسبة بين نتائج البحث في ويجو، سيظهر لك العرض كاملًا بتحويلك إلى صفحة الحجز، وتكون قد انتهيت من عملية الحجز بسهولة.

شرح: حجز الفنادق عبر تطبيق ويجو

أولًا: مثل الخطوة السابقة في حجز تذاكر الطيران، عندما تفتح التطبيق سوف تجد أيقونتين، وهذه المرة عليك بالضغط على أيقونة “فنادق”.

ثانيًا: في صفحة البحث عن الفنادق هناك مجموعة خيارات لملئها، عليك باختيار الوجهة أو المكان الذي ستسافر إليه، تحديد تاريخ الوصول إلى الفندق والمغادرة، تحديد عدد النزلاء في الفندق المرتقب، وتحديد عدد الغرف المطلوبة.

ثالثاً:  بعد الضغط على أيقونة “ابحث عن فنادق” في الصفحة السابقة، سوف يقوم تطبيق ويجو Wego بالبحث عن أفضل الفنادق المتوافقة مع طلبك، وسوف يوجهك إلى عدد من الفنادق..

رابعًا: ما عليك إلا اختيار الفندق المناسب لك، وها أنت قد وصلت إلى الصفحة الأخيرة في عملية بحثك، اضغط على أظهر العرض، وسوف يوجهك التطبيق إلى موقع حجز الفندق.

خيارات

هناك عدد من خيارات التحكم التي يمكن لمستخدم التطبيق أن يجد فيها ما يُساعده من مميزات، مثل استخدام اللغة، تحديد العملة التي ستظهر بها الأسعار، وطرق الدفع المفضلة، وبفضل هذه الأخيرة ستظهر الأسعار شاملة الرسوم المطبقة على طرق الدفع، لأن تطبيق wego لا يقوم بالحجز ولكنه يقوم بتحويل المستخدم الى موقع الحجز الذي يقوم هو باختياره.

موقع ويجو بالفيديو:

شرح طريقة استخدام موقع ويجو لأسعار الطيران

شرح طريقة استخدام موقع ويجو لأسعار الفنادق

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت